تعرف لأضخم وأحدث يخوت فى معرض فورت لودرديل الدولى للقوارب

تعرف لأضخم وأحدث يخوت فى معرض فورت لودرديل الدولى للقوارب
عندما يتعلق الأمر باليخوت الضخمة، فإن الأنظار غالبا ما تتجه إلى أوروبا، فيوجد بها العديد من أحواض بناء السفن واليخوت الكبيرة والأكثر إنتاجية فى هولندا وألمانيا وإيطاليا، ولا تجتذب أى وجهة أخرى أكثر من اليخوت الفاخرة فى العالم أكثر من الريفيرا الفرنسية ومعرض موناكو لليخوت.

لكن هذه المرة، فإن الولايات المتحدة الأمريكية، تحتضن اليخوت الأضخم والأسرع فى العالم، هذا العام، وهى التى ستشارك فى معرض فورت لودرديل الدولى للقوارب، وفقا لفوربس، والذى يمتد من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر. 

وإليكم أكبر وأحدث 10 يخوت ستشارك فى المعرض:
 يخت مادسمر مادسمر، يعتبر أكبر يخت فى المعرض ويبلغ طوله 311 قدمًا، وتم بناؤه لصالح مالك أمريكى من ذوى الخبرة وتم إطلاقها فى وقت سابق من هذا العام، وتم تصميم الجزء الخارجى من قبل هاريسون إيدسجارد وتم تصميم الجزء الداخلى من تصميم استوديو لورا سيسا.

يخت هارجر
يفتم بناء يخت هارجريف كاستوم الجديد الذى يبلغ طوله 186 قدمًا فى تركيا، وهو أكبر يخت قامت الشركة بتصنيعه حتى الآن، ويحتوى على ست غرف فسيحة مع حزمة كاملة على جناح رئيسى على سطح السفينة، وجناح VIP فاخر فى الطابق العلوى، وأربعة أجنحة كاملة للضيوف على سطح المقصورة السفلية.

يخت هيسين
 فيدايخت هيسين فيدا عبارة عن 180 قدمًا توفر خمسة أجنحة وأكثر من 2500 قدم مربع من المساحة الداخلية، يشمل التصميم الخارجى من تصميم فرانك لوبمان من Omega Architects أيضًا ما يزيد عن 1000 قدم مربع من المساحة الخارجية الفخمة للغاية.

سفينة مساندة لليخوت
 جوى رايدرإن السفينة Joy Rider التى يبلغ طولها 151 قدمًا، وهى مساندة لليخوت، متوفرة للتسليم الفورى لأى شخص يبحث عن المنصة النهائية لحمل كل أنواع أدوات المحيطات أو الألعاب أو الطائرات أو الغواصات.

يخت ماجيستىت
م بناء يخت ماجيستى 140 فى دبي، وتتميز بإطلالات بانورامية وشرفات شمسية واسعة وشرفات وغرفة معيشة منتهية من الخشب الإيطالى والجلود.

يخت استوندوايتميز
 يخت استوندوا  بجسر واسع يشتمل على لوح فى الهواء الطلق مجهز بالكامل مع بار، وشواية وبار إضافى للجلوس مثاليان لتناول الطعام فى الهواء الطلق والترفيه، ويفتح المطبخ الخلفى على سطح خشب الساج الكبير والجاكوزي.

يخت مارلوتم
 تصميم هذه العلامة التجارية الجديدة التى يبلغ طولها 100 قدم من يخوت مارلو، للبقاء فى البحر، بفضل الأنظمة الزائدة والمحركات المستمرة المصممة يدويًا والموجودة فى الغرف الميكانيكية المخصصة.

يخت ليفينتم
 تصميم LeVen 90 بصورة مميزة، وهو أول يخت فى العالم يستخدم نظام الدفع Voith Linear Jet، يتميز تصميم اليخت الفاخرةبنقل سلس بين المساحات الداخلية والخارجية مما يخلق تجربة رائعة فى البحر تتمركز على المطبخ.

يخت مالمبو
يستوعب يخت مالمبو  السريع الجديد ما يصل إلى ثمانية ضيوف فى أربع غرف للأمتعة وأربعة من أفراد الطاقم فى كابينة، ويشمل تخطيط منطقة المعيشة الخلف الموجود فى المطبخ والذى يسمح، من خلال نافذة كبيرة بنظام أوتوماتيكى لأعلى / لأسفل، بالاتصال المباشر مع منطقة تناول الطعام فى الهواء الطلق.

يخت أوشن الكسندر84R
 هو النموذج الثانى لسلسلة أوشن الكسندر الثورية الجديدة. إنه تصميم تعاونى بين Evan K. Marshall و Arrabito Naval Architects.






التعليقات