كوريا الشمالية تكشف عن "علاقة خاصة" بين زعيمها وترامب
رام الله - دنيا الوطن
قالت وزارة خارجية كوريا الشمالية: إن هناك "علاقة خاصة" بين الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستدركةً: "لكن الدوائر الحاكمة في واشنطن، تكن العداء لبيونغ يانغ".
وأوضح المستشار في الخارجية الكورية الشمالية كيم كيه غوان، وفق وكالة الأنباء المركزية، أن "الدوائر الحاكمة في واشنطن وصناع السياسات تجاه جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في الإدارة الأمريكية، يكنون العداء لكوريا الديمقراطية الشعبية، دون سبب".
وأشار إلى أن كوريا الشمالية، ستُقيم "مدى حكمة" الولايات المتحدة نهاية العام الحالي، مذكراً بأن كيم جونغ أون، كان قد حدد نهاية العام موعداً أقصى للمفاوضات حول الملف النووي مع واشنطن.
قالت وزارة خارجية كوريا الشمالية: إن هناك "علاقة خاصة" بين الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستدركةً: "لكن الدوائر الحاكمة في واشنطن، تكن العداء لبيونغ يانغ".
وأوضح المستشار في الخارجية الكورية الشمالية كيم كيه غوان، وفق وكالة الأنباء المركزية، أن "الدوائر الحاكمة في واشنطن وصناع السياسات تجاه جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في الإدارة الأمريكية، يكنون العداء لكوريا الديمقراطية الشعبية، دون سبب".
وأشار إلى أن كوريا الشمالية، ستُقيم "مدى حكمة" الولايات المتحدة نهاية العام الحالي، مذكراً بأن كيم جونغ أون، كان قد حدد نهاية العام موعداً أقصى للمفاوضات حول الملف النووي مع واشنطن.
يذكر، أن الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري الشمالي، عقدا 3 لقاءات منذ عام 2018، كان آخرها في المنطقة منزوعة السلاح على الحدود بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، أواخر حزيران/ يونيو الماضي.

التعليقات