الشرطة الفلسطينية تُصدر توضيحاً بشأن وفاة مواطنة خلال القبض على نجلها بالضفة

الشرطة الفلسطينية تُصدر توضيحاً بشأن وفاة مواطنة خلال القبض على نجلها بالضفة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت الشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، توضيحاً حول الأحداث التي جرت في بيت جالا الليلة الماضية، خلال عملية اعتقال أحد المطلوبين.

وقال الناطق باسم الشرطة، لؤي ارزيقات: إن قوة من شرطة بيت ساحور، تحركت لمدينة بيت جالا؛ لإحضار مطلوب صادر بحقه عدد من المذكرات القضائية لتورطه وشقيقه في قضايا مالية، وأنه عند وصول القوة لمحيط المنزل، حاول المتهم الفرار ودخل لسقيفة بجانب منزله، محاولاً الاعتداء على القوة، فيما تمكنت القوة من القبض عليه خارج المنزل. 

وأضاف ارزيقات، في تصريح صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "لم يدخل أي أحد من أفراد القوة إلى داخل المنزل وعملية إلقاء القبض على المتهم لم تتم أصلاً أمام والدته، وتمت بداخل سقيفة بجانب المنزل هرب إليها المتهم، حيث تم إحضاره إلى مديرية الشرطة، وانتهت المهمة في تمام الساعة 10:50 مساء".

وتابع: "والدة الشخص المقبوض عليه، أُدخلت للمشفى في تمام الساعه 11:35 مساء، وأعلن الأطباء عن وفاتها لاحقاً، وهي تعاني من أمراض مزمنة، وفقاً لتقارير المستشفى، وقد قررت النيابة تحويلها للتشريح في حينه، وأظهرت نتائجها بأن الوفاة طبيعية، فيما باشرت النيابة العسكرية التحقيق في ملابسات ما جرى بمحيط منزل والد الشخص المقبوض عليه، وما زالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة".

وناشد ارزيقات الجميع بضرورة تحري الدقه فى نقل المعلومات، وانتظار نتائج التحقيق من قبل النيابة العسكرية. 

التعليقات