رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يتفق عملية الإنشاء الجارية لمبنى المخازن المركزية

رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يتفق عملية الإنشاء الجارية لمبنى المخازن المركزية
رام الله - دنيا الوطن
تفقد اليوم الدكتور يونس الخطيب، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عملية الإنشاء الجارية لمبنى المخازن المركزية، التابعة للجمعية في غزة، والتي يتم العمل فيها بتمويل من الهلال الأحمر التركي.

وتأتي هذه الجولة في إطار المتابعة الميدانية برفقة عدد من مدراء الدوائر في قطاع غزة، للاطلاع على سير العمل، والوقوف عن كثب على أهم التحديات والعقبات.

وتجدر الإشارة إلى أن المبنى المذكور، يتكون من طابقين، مساحة كل طابق منهما 2700م، وسيكون بمثابة المخازن المركزية للجمعية في القطاع، ليتم من خلاله تقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين، كما سيضم لاحقا العديد من المكاتب الإدارية للدوائر المركزية، بالإضافة إلى موقف لمركبات الإسعاف.

كما تفقد الرئيس مركز المعلومات قيد التجهيز حاليا في مبنى الإدارة، واطلع على أهم الانجازات والتطلعات في الوقت الراهن، وعلى صعيد المرحلة القادمة.

وفي هذا السياق أكد الدكتور يونس الخطيب، بان جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ستواصل عملها من اجل تطوير إمكانياتها، بهدف ضمان تقديم الخدمات الإنسانية والصحية لأبناء الشعب الفلسطيني على أكمل وجه، مثمنا دور الشركاء في الحركة الدولية في دعم وتعزيز قدرات الجمعية في هذا المجال.