عاجل

  • الكيلة: فلسطين تشهد انتشاراً مقلقا لفيروس (كورونا) ويجب أن تكون هناك تحضيرات واستعدادات

شاهد: حلس: لا يُوجد وقت لطرح مبادرات ونريد الذهاب لانتخابات دون "فراغ دستوري"

شاهد: حلس: لا يُوجد وقت لطرح مبادرات ونريد الذهاب لانتخابات دون "فراغ دستوري"
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس
رام الله - دنيا الوطن
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أحمد حلس (أبو ماهر) أنه لا وقت لمبادرات وأفكار، مشدداً على أن إجراء الانتخابات العامة هي الخطوة العملية لإنهاء الانقسام.

وأضاف في كلمة له خلال حفل تسلم د. علي النجار لرئاسة عمادة المعاهد الأزهرية بجامعة الأزهر بغزة، اليوم الأربعاء: أن موقف الرئيس محمود عباس التوجه لإجراء الانتخابات العامة، يهدف للخروج من حالة الجدل وطرح الأفكار، ونذهب نحو إنهاء الانقسام بخطوة عملية يجمع عليها الجميع.

وتابع حلس: من لديه مقترحات عليه أن يقدّمها لإجراء الانتخابات، خاصة وأن رئيس لجنة الانتخابات المركزية، د. حنا ناصر، سيأتي إلى القطاع خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مهمة واضحة، وهي البحث في آليات إجراء الانتخابات.

وشدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، على أنه يجب أن يكون القرار هو الذهاب للانتخابات، ونوفر لها جميع أسباب النجاح، مشيراً إلى أنه لم يبق أمام شعبنا متسع من الوقت ولا وقت لمبادرات أو أفكار.

وأكد حلس، أن الانتخابات العامة تشمل كل شيء، تشريعية ورئاسية ومجلس الوطني، ولكن يمكن أن تكون مترابطة غير متزامنة، لأننا نريد أن نذهب إلى الانتخابات التشريعية دون أن يكون هناك فراغ دستوري.

 

التعليقات