الكشف عن حيل الملكة إليزابيث للحفاظ على جمالها بدون عمليات

الكشف عن حيل الملكة إليزابيث للحفاظ على جمالها بدون عمليات
تتميز الملكة إليزابيث في كل ظهور لها بجمالها الدائم، ورغم أنها في عمر الـ 93 إلا أن ملامحها تبدو أكثر شبابا، في حين تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات التجميل، الملكة إليزابيث لم تلجأ للجراحة التجميلية أبدا، ووفقا لآراء بعض الخبراء، فإنها تلجأ إلى حيل أخرى بخلاف العمليات.

وفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن الملكة إليزابيث لديها العديد من تقنيات التجميل الذكية دون اللجوء إلى تغيير الملامح بعملية جراحية، كالحفاظ على تسريحة شعرها بنفس اللون دون صبغة، وألوان الماكياج والملابس، وأحمر الشفاه والخدود.

وتناول خبراء التجميل هذا الأمر وتحدثوا عن طرق حفاظها على جمالها الدائم لتبدو في عمر أصغر، ولخصوها في بعض النقاط والتي من الممكن أن تتبعها أي سيدة أخرى بنفس العمر.

الشعر
المميز في الملكة إليزابيث أنها تحتفظ بلون شعرها كما هو دون تغيير، فلم تلجأ إلى استخدام صبغة الشعر منذ عقود، وهذا اللون الفضي ينعكس على مظهرها ويجعل وجهها مشرقا لأنه متناسق مع تجاعيد الوجه.

وقال مصفف الشعر جيمس جونسون إن الملكة إليزابيث تحتفظ بنفس تسريحة الشعر لأكثر من سبعة عقود والتي تعتمد فيها على الشعر القصير المجعد، مما يجعل مظهرها غير مختلف بمرور الوقت حتى باختلاف لونه من الأسود إلى الأبيض، فإذا ظلت تسريحة الشعر ثابتة ستصبح جزءا من الهوية وبالتالي لن يتم تمييزها بمرور الوقت.

وأضاف أن الحفاظ على الشعر هو مفتاح الحفاظ على مظهر الشباب سواء للملوك أو للعامة، وذلك من خلال تصفيفه والعناية به والحفاظ على لمعانه.

مكياج لا يتغير
تحتفظ الملكة بمكياج كلاسيكي تقليدي ولكنه طبيعي بشكل مدهش، وكشفت ستاسي وايتاكر، فنانة مكياج، أن وضع مكياج مناسب يجعل الوجه يبدو أقل عمرا، والملكة تختار نظام ماكياج خفيفا وبسيطا يجعل مظهرها طبيعيا وهذا ما يجب أن تطبقه كل سيدة في حياتها بشكل يومي.

أحمر الشفاه
غالبا ما ترتدي الملكة ملابس ألوانا زاهية كالأصفر والأزرق والأخضر الفاتح، ودائما ما تنسق معه لون أحمر شفاه مناسبا، حيث كشفت خبيرة التجميل بروكوال جيسيكا أن الملكة دائما ما تفضل أحمر شفاه بلون غامق، مما يجعل بشرتها وأسنانها أكثر بياضا.

لون الأسنان
تحافظ الملكة على أسنانها باللون الأبيض الناصع، فالأسنان الصفراء لها تأثير سلبي على وجه أي شخص وتجعله يبدو أكبر سنا.

أحمر الخدود
غالبا ما يشيد عشاق العائلة المالكة بلون خد الملكة الوردي المتوهج، ولكن بطريقة أخرى فإن هذا اللون يساعد على أن تظهر بشكل أصغر سنا، وكشفت جيسيكا أن وضع أحمر الخدود على الخدين يعطي مظهرا وهميا بأن عظام الخد أكثر وضوحًا، ويكون موضع أحمر الخدود أعلى عظام الخد بالقرب من الزاوية الخارجية للعين.


تحافظ الملكة على حاجبيها بلونهما دون تغيير، وقالت جيسيكا إن السيدات الأكبر سنا عندما يرسمن حواجبهن بألوان داكنة كالبني أو الأسود فإن هذا يجعل وجوههن مخيفة، ونصحت بالحفاظ على شكل الحاجب كما هو دون تغيير ليجعل البشرة تبدو طبيعية وأكثر شبابا.

التعليقات