عاجل

  • محافظ طوباس يقرر إغلاق وادي الفارعة لتتبع الخريطة الوبائية لمصاب (كورونا)

8 فساتين زفاف ارتدتها الفنانات.. ما الأجمل؟

8 فساتين زفاف ارتدتها الفنانات.. ما الأجمل؟
في ليلة العمر التي تنتظرها الفتاة، تسعى أن تكون ملكة متوّجة، وتبدأ العروس قبلها بأيام أو أشهر أحيانًا، في رحلة البحث عن فستان الزفاف الذي يجعلها في أبهى صورة وأجمل حُلّة.

وربما عزيزتي حين كنتِ تشاهدين فيلمكِ أو مسلسلكِ المفضل، ورأيت فستان زفاف ارتدته فنانة خلال تأدية الدور، أعجبك وجعلك تفكيرين في اختيار "موديل" وقصة مشابهة.

ومن هنا نستعرض لكم أبرز 8 فساتين ارتدتها فنانات خلال أدورهن في الأفلام أو المسلسلات وخطفت الأنظار، ونشرتها "مصراوي"، قد يكون أحدها ملهمة عندما يحين الوقت لاختيار فستان زفافك المثالي ليومك الخاص.

1- ياسمين رئيس


ارتدت الفنانة ياسمين رئيس فستانًا من الستان الطبيعي والدانتيل في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، حيث إنها طلبت من المصمم حسين بهيج أن يكون الفستان مشابهًا لفستان الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.


2- سيرين عبد النور 



أحد أبرز النجمات اللاتي تألقت وخطفت الأنظار بفستانها الرقيق خلال دورها في مسلسل "الهيبة"، حيث إن فستانها بقصة تشبه أميرات القصص، وهو بقماش شفاف منقط وأكمام طويلة، من تصميم المصمم أنطوان القارح.

3- مي عز الدين 


ارتدت الفنانة مي عز الدين فستان زفاف ذو لون بني فاتح مزين بفصوص فضية ومزود بـ"إكستينشن"، وذلك خلال أحداث مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، ولفت فستانها الأنظار لأنه تميز بإطلالة غير تقليدية.

4- ياسمين صبري


ارتدت النجمة ياسمين صبري، فستان زفاف بسيط جدا نصف كم مع طرحة زفاف طويلة وذلك ضمن أحداث مسلسلها "حكايتي"، وهو من تصميم محمود غالي.


5- ريم مصطفي 


ظهرت الفنانة ريم مصطفى، وهي ترتدي فستان زفاف أنيق من تصميم هاني البحيري، وذلك من خلال حلقات مسلسل "عشم إبليس"، وقد نال فستانها إعجاب الكثير من رواد الموضة ومعجبيها.


6- درة 


خطفت الفنانة درة الأنظار بإطلالتها المميزة بفستان زفاف مختلف وأنيق أطلت به في مسلسل "نسر الصعيد"، واتخذ فستانها شكل الجسد من أعلى وانسدال بذيل طويل، بالإضافة إلى فتحة الرقبة وقصة الأكتاف والكاب الطويل، وهو من تصميم هاني البحيري.


7- كارولين عزمي


أما الفنانة كارولين عزمي تألقت بفستان زفاف أوف وايت، كب، وذيل طويل مطرز، وذلك من خلال تصويرها مسلسل "قيد عائلي"، وهو من تصميم أحمد عبد الله.

8- نادين نجيم 


استطاعت الفنانة نادين نجيم أن تلفت الأنظار بارتدائها فستان زفاف بقصة "الأوف شولدر"، مجسم على قوامها، وتميز التصميم أن أكمامه من الدانتيلا وتصميم دار الأزياء اللبنانية "Aden Fashion".

التعليقات