"طلال أبوغزاله" متحدث رئيسي في حفل تخريج دفعة "عام التسامح" بجامعة عجمان

"طلال أبوغزاله" متحدث رئيسي في حفل تخريج دفعة "عام التسامح" بجامعة عجمان
رام الله - دنيا الوطن
برعاية كريمة من الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، تحتفل الجامعة بتخريج الفوج الثاني من الدفعة الثامنة والعشرين من الخريجين تحت شعار "عام التسامح".

وتستضيف الجامعة احتفالا بهذه المناسبة الدكتور طلال أبو غزالة، مؤسس ورئيس طلال أبوغزالة العالمية، ليكون المتحدث الرئيسي في الحفل. 

وكان قد تم منح "أبو غزالة" لقب قائد المحاسبة العربية، وتم الاعتراف بفضله في الترويج لأهمية الملكية الفكرية في المنطقة العربية.

كما ستكون معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، المتحدثة الرئيسية في حفل تخريج الطالبات.
ويضم هذا الفوج 1264 خريجا وخريجة، ينحدرون من 42 جنسية. وتقام الاحتفالات في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعرض بالجامعة، حيث يُنظّم حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر، وسيشهد تخريج 489 خريجا، منهم 461 في درجة البكالوريوس، و28 في درجة الماجستير. أما حفل تخريج الطالبات فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر، وسيشهد تخريج 775 خريجة، منهم 686 في درجة البكالوريوس، و89 في درجة الماجستير.

وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشمل كافة المعلومات الخاصة بالحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على الموقع أعلاه قبل الحفل بعدة أيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

كما أعلنت الجامعة عن الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) 9#AUgrad201 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة كانت قد بدأت بتوزيع زي التخرج على الخريجين والخريجات يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، وستستمر عملية التوزيع حتى يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر.

معلومات إضافية

تقدم طلال أبو غزالة العالمية الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات والتوظيف والترجمة والتوزيع ومؤخرا اصدرت أول منتجات تقنية عربية بمواصفات منافسة عالمية.

التعليقات