عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

تألقي في أكتوبر الوردي..فساتين زهرية موضة خريف 2023

تألقي في أكتوبر الوردي..فساتين زهرية موضة خريف 2023
فساتين زهرية موضة خريف 2023
مع دخول شهر أكتوبر الوردي، يتصدّراللون الوردي حديث الساحة، ويعد من الألوان الأكثر رومانسية وأنوثة. وتعتبره الكثير من الفتيات والنساء لون مثالي لفصل الخريف. في هذا التقرير، سنستعرض أحدث صيحات فساتين الزهور لموسم خريف 2023، والتي يمكنك ارتداؤها لإطلالة أنيقة وجذابة في أكتوبر الوردي.

فساتين زهرية قصيرة منفوشة

أعادت بعض الماركات العالمية موضة الفساتين القصيرة المنفوشة التي تألقت بها نجمات أفلام الأبيض والأسود، خطف أنظارنا الفستان الزهري المصمم بفتحة صدر مربعة ومزين بطبعات ناعمة من نفس لونه من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه واحملي كلاتش فضي صغير.وفق (سيدتي)

فساتين باللون الزهري محتشمة

حرصت بعض دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة المميزة بقصاتها المحتشمة، أحببنا الفستان المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية وقصة واسعة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، تجرئي ونسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر، وتممي أناقتك بأقراط الدمعة الكبيرة المرصعة.
     

فساتين زهرية بخصر الكورسيه

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بخصر الكورسيه، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي الزهري السادة المصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماركة مارك فاست Mark Fast، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل، واختاري الحقيبة من نفس لون الفستان.
     

فساتين باللون الزهري ناعمة

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بقصات وخامات ناعمة، قدمت ماركة فيرساتشي Versace فستان زهري فاتح مصمم بحمالات رفيعة ومزدان بالورود الصغيرة البارزة، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.

التعليقات