شاهد: تكريم طلاب الامتياز فى الجامعة الإسلامية

شاهد: تكريم طلاب الامتياز فى الجامعة الإسلامية
رام الله - دنيا الوطن
كرم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وبتمويل من قافلة أميال من الابتسامات طلاب الامتياز فى الجامعة خلال احتفال طلابى عقد فى قاعة المؤتمرات الكبرى فى الجامعة الإسلامية بحضور رئيس الجامعة أ. د.ناصر فرحات ، ود.سعيد الغرة عميد شئون الطلبة، ود.عصام يوسف رئيس قافلة أميال من الابتسامات ، ورئيس مجلس الطلاب إبراهيم حتحت ، والطلبة المحتفى بهم وذويهم، وجمع من طلاب الجامعة.

بدوره، قال أ. د.ناصر فرحات "تمتلك الجامعة الإسلامية كوارد أكاديمية تخرجت من جامعات دولية وعالمية، وتمتلك العديد من المختبرات العلمية النوعية التي تخدم مختلف التخصصات"، لافتًا إلى أن الجامعة الإسلامية صنفت ضمن 10% الأوائل من الجامعات على المستوى العالم ، وضمن أفضل 5% من الجامعات العربية، وهنأ الأستاذ الدكتور فرحات الطلاب المتميزين المحتفى بهم، وشجع جميع الطلبة على الجد والمثابرة في طلب العلم بما يسهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

من ناحيته، أكّد د.عصام يوسف على ضرورة استمرار العطاء من الطاقم الأكاديمي، وأن يحافظ الطلبة المتفوقون على مستواهم الدراسي العالي، وقدر للجامعة الإسلامية عطائها المستمر وتحفيزها للطلبة على الجد والاجتهاد.

من جانبه بين رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية ابراهيم حتحت أن المجلس يحتفي بتكريم (200) طالبًا من كليات مختلفة، مبينًا أن المجلس يقدم الدعم للطلبة، ويسعى لتوفير احتياجاتهم، وشدد على اهتمام الجامعة بالاحتفاء سنويًا بالطلبة المتميزين.

كما وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المميزة شملت أوبريت فنى مميز يظهر أهمية الوحدة الوطنية فى مجابهة المحتل الغاصب وتحرير الأرض والمقدسات ، اضافة إلى عدد من الأناشيد المميزة الخاصة بالنجاح والتفوق بأداء الفرقة الفنية التابعة لمجلس طلاب الجامعة الإسلامية.

واختتم الاحتفال بتكريم طلاب الامتياز بشهدات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولتفوقهم وتشجيعا لهم للاستمرار على نهج التفوق والابداع.