الكتلة الإسلامية تفتتح دورة فى برنامج التصميم "الفوتوشوب"

الكتلة الإسلامية تفتتح دورة فى برنامج التصميم "الفوتوشوب"
رام الله - دنيا الوطن
افتتح المكتب الإعلامى للكتلة الإسلامية فى قطاع غزة دورة الفوتوشوب التدريبية للمجموعة الاولى من طلاب جامعات وكليات قطاع غزة.

بدوره رحب مدير المكتب الإعلامى للكتلة الإسلامية فى القطاع سعيد اللقطة خلال افتتاح الدورة بالطلاب المشاركين فيها، مبيناً أن تنظيم الدورة مجاناً لطلاب الجامعات جاء بهدف تذليل العقبات امامهم خاصة طلاب الإعلام منهم بهدف صقل مواهبهم وتلبية مطالبهم دون أن تكون رسوم الدورات عائقاً أمامهم.

كما تخلل اللقاء الأول تعارف شامل بين الطلاب المشاركين وتحديد مواعيد وأماكن الدورة ، اضافة لاعطاء الطلاب تصور شامل عما سيحصلوا عليه من معلومات وما ستتضمنه الدورة من محاور مختلفة فى برنامج الفوتوشوب.

من جانبه أكد مدرب الدورة أ.محمد الشاعر أن الطلاب سيتم تدريبهم خلال الدورة على أساسيات التصميم المحوسب ، وأسس ومعلومات الطباعة ، أنواع القياسات ، وأنظمة وأساسيات استخدام الألوان ، والأدوات الأساسية.، واستخدام الصور والدمج ، إنشاء التصميمات".

ومن الجدير بالذكر أن المكتب الإعلامى للكتلة الإسلامية بصدد تنفيذ عدد من الدورات التدريبية الأخرى لطلاب الإعلام فى جامعات وكليات القطاع بهدف تطوير مهاراتهم الإعلامية المختلفة.