بحث سبل التعاون المشترك بين جمعية إعمار ومركز وطن الشبابي بخانيونس

بحث سبل التعاون المشترك بين جمعية إعمار ومركز وطن الشبابي بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
بحثت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل، ومركز وطن الشبابي، اليوم، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، في مجال أنشطة الدعم النفسي والعمل الاغاثي بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وناقش الجانبين العلاقات الثنائية في تعزيز العمل المجتمعي والتنسيق بينهما في العمل الاغاثي، وبحثا جملةً من القضايا المجتمعية ، وتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأبناء شعبنا.

واتفقا على تنفيذ ايام ترفيهية ودعم نفسي لطلبة مدرسة بسمة الخاصة وروضة رؤية النموذجية خلال شهر نوفمبر القادم .

وأكد رئيس مركز وطن الشبابي، أمجد ابوحمدة أن مركزه هو أول مركز شبابي معتمد من وزارة، الشباب والرياضة، مبديا إعجابه بنشاط وفعالية جمعية اعمار الحاضنة الرائعة لمكونات الشعب الفلسطيني ،واشار أن مركزه سينظم عدة فعاليات في الدعم النفسي والترفيهي لطلبة مدرسة بسمة وروضة رؤية، وسيقوم المركز مع أسرة شركة جوال بتوزيع هدايا وجوائز على الاطفال.

وذكر ابوحمدة ان مركزه سينفذ مشروع كسوة شتاء خلال الايام المقبلة بالتعاون مع الجمعية التى تستند على قاعدة بيانات سليمة للحالات الانسانية.

من جانبه أكد مسؤل الاعلام بجمعية اعمار الصحفي ايمن سلامة على الجهود والخدمات التي يقدمها مركز وطن لفئة الشباب من خلال البرامج والأنشطة المتنوعة،مستعرضا الانشطة والفعاليات التى تنفذها مراكز الجمعية المختلفة وشدد على ان الجمعية تعمل على التشبيك بين مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وشارك في اللقاء الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالجمعية ممثلي أقسام الحد من الفقر والمشاريع التنموية والاعلام

وتم استعراض لعمل البرامج والمراكز التابعة للجمعية والخدمات التي تقدمها للفئات المختلفة في المجتمع الفلسطيني.