مطارات أبوظبي تشارك في احتفال الخطوط الجوية الهولندية بمرور 100 عام عليها

مطارات أبوظبي تشارك في احتفال الخطوط الجوية الهولندية بمرور 100 عام عليها
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مطارات أبوظبي عن مشاركتها في احتفالات الخطوط الجوية الملكية الهولندية (KLM) بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، وذلك بتنظيم حفل خاص في المقر الرئيسي للشركة، ومجموعة من الأنشطة والفعاليات في مطار أبوظبي الدولي.

وتضمنت الفعاليات، أنشطة احتفالية متنوعة شملت تزيين منصات إنهاء إجراءات السفر، وتوزيع هدايا تذكارية رمزية على المسافرين، تحمل شعار مرور 100 عام على تأسيس الخطوط الجوية الملكية الهولندية.

وحضر الحفل الخاص ، مارتين د جروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي، و ويلسون تورو المدير التجاري وديرك بويتيلار، مدير منطقة دبي، والإمارات الشمالية، من الخطوط الجوية الملكية الهولندية.

وبهذا الصدد قال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "يسرنا مشاركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية احتفالاتها بمرور 100 عام على تأسيسها احتفاء بمسيرتها المتميزة في قطاع الطيران، لاسيما وأنها تعتبر إحدى شركات الطيران الحيوية، حيث تجمعنا علاقة تعاون وطيدة وطويلة الأمد مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية".

ومن جانبه قال مارتين د جروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: "تأتي الاحتفالات بما ينسجم مع جهودنا الرامية إلى توفير تجربة سفر ممتعة للمسافرين عبر مطاراتنا، وفي إطار حرصنا على تعزيز الروابط مع شركات الطيران، خاصة الخطوط الجوية الهولندية التي تشغل 4 رحلات أسبوعية تربط بن أبوظبي وأمستردام".

وقال يشوانت باوار، المدير العام، منطقة الخليج، والسعودية، وإيران وباكستان، من الخطوط الجوية الملكية الهولندية: "نحتفي بمرور 100 عام على تأسيس الشركة، ونحن فخورون بهذه المناسبة التي تعكس نجاحاتنا وقدرتنا التنافسية والريادية في قطاع الطيران، ويسرنا مشاركة مطارات أبوظبي احتفائنا، خاصة وأن أبوظبي تعتبر مركزاً تجارياً وثقافياً مهماً في دولة الإمارات، وسوقاً رئيسية لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط".