جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة انطلاقتها

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة انطلاقتها
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية صباح اليوم مقر الجبهة العربية الفلسطينية في مدينة غزة لتقديم التهاني بمناسبة الانطلاقة 52 للجبهة وبمناسبة الذكرى 26 للتجديد .

وتقدم وفد جبهة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي عدنان غريب "أبو الدباح" وأعضاء اللجنة المركزية الدكتور سفيان مطر والدكتور جهاد شيخ العيد وطلال صيام وعدد من قيادة الجبهة وكوادرها ،في حين كان في استقبال الوفد عضوي المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية أبو العبد سلامة وأم عبدالله الحويحي وعدد من أعضاء اللجنة المركزية للعربية الفلسطينية وكوادرها .

وفي كلمته هنأ في العربية الفلسطينية بهذه الذكرى العزيزة
لفصيل أساسي من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية مستذكرا مواقفهم الوطنية وتضحياتهم الخالدة وتاريخهم الناصع ودورهم البارز في مسيرة العمل النضالي العسكري والسياسي ودور قادتهم في المحافظة على اللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي للشعب الفلسطيني .

بدوره رحب الرفيق أبو العبد سلامة بوفد التحرير الفلسطينية مثمنا هذه الزيارة العزيزة التى تأتي من فصيل أساسي من فصائل المنظمة الذى شارك في كل مفاصل العمل الوطني وكان صمام أمان للمحافظة على الثوابت الوطنية مشيدا بدور الرفاق في مسيرة النضال الوطني وتضحيات قادته العظام .

كما تحاور الجانبان في مسيرة الائتلاف الوطني الفلسطيني الذى يضم إلى جانبهم جبهة النضال الشعبي وجبهة التحرير العربية في كيفية المحافظة على الائتلاف وترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية وتوحيد المواقف الوطنية السامية والمساهمة في حل مشاكل ابناء شعبنا في قطاع غزة في ظل الحصار المطبق منذ سنوات و في ظل التحديات الداخلية والخارجية المتلاحقة .