قيادة العمل الطلابي لجامعة الأزهر تُبارك لمجلس الجامعة الجديد

قيادة العمل الطلابي لجامعة الأزهر تُبارك لمجلس الجامعة الجديد
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من مجالس طلبة جامعة الأزهر، وهيئاتها الإدارية السابقة، بزيارة جامعة الأزهر؛ لتهنئة مجلس الجامعة الجديد، حيث استقبل الوفد في مكتب الدكتور عبد ربه العنزي، عميد شوؤن الطلاب بالجامعة، ابن الحركة الطلابية.
 
واصطحب د. العنزي، الوفد لرئاسة الجامعة، حيث كان في استقبالهم، الأستاذ الدكتور أحمد التيان، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عمر ميلاد، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وبعد كلمة د. العنزي الترحيبية، شكر د. التيان الوفد الزائر، وعبر عن سعادته الغامرة بهذه المبادرة الطيبة.


وأكد التيان، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، على التزامه بالعمل من أجل رفعة الجامعة والحفاظ عليها وعلى استقرارها وعلى نهجها الوطني الملتزم بالشرعية الوطنية، و الفلسطينية، وكما تحدث د. ميلاد، عن حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق مجلس الجامعة الجديد، والتحديات والتصميم على النجاح، ومن جانب الوفد الزائر، تحدث الدكتور نبيل الكتري، مؤكداً على ضرورة التلاحم، والعمل المشترك من إجل استقرار الجامعة، واستذكر دور الحركة الطلابية في تأسيس الجامعة.

 وتحدث شريف أبو وطفة، عن تأسيس جامعة الأزهر، بقرار من الشهيد ياسر عرفات، والدور الرائد لهذه الجامعة في رفعة المجتمع، مؤكداً على التزام قيادة الحركة الطلابية بالعمل من أجل استقرار الجامعة، وعدم السماح لكائن من كان المساس بهذا الصرح الرائد.

وأكد على التزام قيادة الحركة الطلابية بالشرعية الفلسطينية، المتمثلة بالرئيس محمود عباس، وأن جامعة الأزهر هي منارة العلم والعمل الوطني، وأن أبناء الحركة الطلابية، جنود لدي مجلس الجامعة من أجل تقدم واستقرار الجامعة، وفي ختام الزيارة أخذت الصور التذكارية.

التعليقات