المؤتمر الشعبي يدين قرار حجب 59 موقعا بالضفة من بينها "فلسطينيو الخارج"

المؤتمر الشعبي يدين قرار حجب 59 موقعا بالضفة من بينها "فلسطينيو الخارج"
رام الله - دنيا الوطن
دان المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، القرار الصادر عن محكمة صلح رام الله بتاريخ 17 تشرين الأول/أكتوبر 2019، والقاضي بحجب 59 موقعا إلكترونيا في الضفة الغربية المحتلة، ومن بينها الموقع الالكتروني ( فلسطينيو الخارج ) وصفحات التواصل الاجتماعي للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج.

ويعتبر المؤتمر الشعبي هذا القرار مخالفا للقوانين وعدوانا صارخا على الإعلام الفلسطيني الذي يكشف حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إجرام من قبل الاحتلال الصهيوني.

ويرى المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج هذا القرار استكمالا لسياسة الاحتلال الصهيوني في استهداف وسائل الإعلام الفلسطينية لمنع الحقيقة وفضح ممارساته الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

كما يأتي هذا القرار في ظل استهداف واضح للمحتوى الفلسطيني عبر صفحات التواصل الاجتماعي وإغلاق مئات الحسابات الفلسطينية من قبل إدارة الفيس بوك، في محاولة لإسكات كل صوت أو صورة تنقل جرائم الاحتلال في فلسطين.

ويدعو المؤتمر الشعبي كافة وسائل الإعلام الفلسطينية والشعب الفلسطيني إلى مواجهة هذا القرار الغير قانوني، والتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين وضمان حرية الصحافة.

كما يؤكد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج أن الموقع الإلكتروني وصفحات فلسطينيو الخارج ستواصل عملها في نقل الفعاليات الفلسطينية حول العالم وإيصال رسالة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج.

وسيتخذ المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج كافة الإجراءات القانونية ضد هذا القرار الصادر عن محكمة رام الله التي لا سلطة شرعية لها على الفلسطينيين في الخارج.

التعليقات