برنش مسائي تحت أضواء النجوم

 يستعد ألوفت سيتي سنتر ديرة لإطلاق تجربة برنش سينما الهواء الطلق من فوكس سينما متعددة الأغراض مساءً مع غروب الشمس في القسم الخارجي، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة 25 أكتوبر.

تزامنًا مع نهاية الصيف ودخول موسم الشتاء، سيحظى عشاق الأفلام بأروع الأوقات حيث سيتحول القسم الخارجي لفوكس سينما في الفندق إلى تجربة سينمائية متكاملة في الهواء الطلق، بينما توفر السينما بسقف قابل للطي لتوفير أقصى راحة للضيوف في حال هطول المطر.

وتقدم هذه التجربة مساء كل يوم جمعة باقات سينما رائعة بسعر يبدأ من 95 درهم للشخص الوحد شاملة المشروبات الغازية، و110 درهم شاملة المشروبات المختارة. فيما تخوّل كل تذكرة لحاملها مشاهدة واحد من أشهر الأفلام أثناء التمتع بالمأكولات اللذيذة وسط أجواء اجتماعية مريحة.

يمكن للضيوف شراء التذاكر عند البوابة واختيار المكان المفضّل لديهم للتمتع بوقت رائع برفقة الأحبة والأصدقاء.

وتتوفر على تجربة البرنش قائمة طعام معدة خصيصًا للمشاركة، حيث تضم قائمة "أون ذا تراي" الهوت دوغ الصغيرة وبرغر الخضار بصلصة الطحينة، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والفوشار.

يمتاز الفندق بطابعه السينمائي والتجارب الفريدة التي يقدمها لضيوفه، وللراغبين بأخذ تجربتهم لمستوىً أعلى يمكنهم حجز ليلة في إحدى الأجنحة السينمائية الفاخرة في الفندق.

تشكل هذه التجربة الطريقة المثالية ليجتمع عشاق الأفلام للاسترخاء والتمتع بالوقت مع العائلة والأصدقاء يوم الجمعة في أجواء باعثة على الراحة.

متّعوا أنظاركم بمشهد غروب الشمس الآسر وراء الخور وداون تاون دبي بينما تشاهدون فيلمكم المفضّل.