الكتلة الإسلامية تختتم مشروعها الدعوى الخاص بطلاب المدارس

الكتلة الإسلامية تختتم مشروعها الدعوى الخاص بطلاب المدارس
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة المرحلة الأولى من مشروعها الدعوى الكبير والذى استهدفت خلاله نحو 6000  طالب على مستوى قطاع غزة .

وبينت الكتلة الإسلامية أن المشروع الدعوى الكبير تضمن العديد من الوسائل والأساليب الدعوية المختلفة التى ساهمت فى اثراء فكر الطلبة بالثقافة الاسلامية وتعزيز عدد من السلوكيات الإيمانية عند الطلاب.

وأفادت الكتلة الإسلامية أن المشروع الدعوى تضمنه رحلات ترفيهية ولقاءات إيمانية ودوريات رياضية ومسابقات ثقافية حازت على اعجاب الطلبة.

كما استضافت الكتلة الإسلامية خلال لقاءاتها وفعالياتها الطلابية الدعوية عدد من القيادات الوطنية والإسلامية أبرزهم عضو المكتب السياسى لحركة حماس أ. فتحى حماد والقيادى بحركة حماس أ. حسن المقادمة ورئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. محمد فروانة.

بدورهم عبر ضيوف اللقاءات عن سعادتهم الكبيرة بوجودهم بين هذه الثلة من الطلبة مؤكدين فى الوقت ذاته على أن تحرير فلسطين يعتمد على العقول النيرة والقلوب المؤمنة المتصلة بالله عز وجل ، مؤكدين على ضرورة ان يتحلى كل فرد فيهم بالسلوكيات القويمة والعمل بسنة رسول الله والسير على خطاه ونهجه ليكونوا من الفائزين فى الدارين الاولى والآخرة.

ويشار إلى أن المشروع يأتى ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج الدعوية والثقافية والطلابية المختلفة التى تساهم فى رفعة الطلبة ثقافياً ودينياً وعلمياً ورياضياً وفى كافة المجالات التى تنمى من شخصية الطلبة وتصقل مواهبهم وقدراتهم