صور: مسجد التقوى يخرج كوكبة من حفظة القرآن و أجزاء منه

صور: مسجد التقوى يخرج كوكبة من حفظة القرآن و أجزاء منه
رام الله - دنيا الوطن
خرج مركز التقوى لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم في مسجد التقوى بحي الرضوان غرب غزة كوكبة من طلابه من حفظة القران الكريم وأجزاء منه .

جاء ذلك خلال حفل نظمته أسرة المسجد وإدارة المركز حمل عنوان (أهل الله وخاصته 3) لتخريج 43 طالبا من حفظة القرآن و أجزاء منه بمشاركة قيادة دار القرآن الكريم والسنة وإدارة المسجد والشعبة والمركز وحشد من ذوي الطلاب وأولياء أمورهم ورواد المساجد المحيطة .

وفي كلمة المسجد أكد الأستاذ طارق صيام أن جيل القرآن الذي يُكرّم اليوم هو الجيل القادر على قيادة الأمة وسيادتها نحو الرفعة من خلال تمسكه بدينه وقرآنه وسُنّة نبيه.

وهنأ صيام الطلبة المكرّمين وذويهم بهذا الإنجاز الديني النافع لأنفسهم ولمجتمعهم، داعيا إياهم المواصلة في درب القرآن واستكمال حفظ أجزائه والعمل به لينتفع فيه في الدنيا والآخرة.

وأكد د. نصر مدوخ في كلمة باسم دار القرآن في منطقة غرب غزة على أهمية حفظ كتاب الله وأهمية تعلمه، مثمنا دور مركز التقوى لتعليم القرآن الكريم في مسجد التقوى في تخريج أفواج من الحفاظ.

أشار مدوخ إلى أن مركز التقوى حصل على المركز الأول على مستوى قطاع غزة على جميع المستويات، من إدارة ومحفظين وطلاب. 

بدوره أكد ضيف الحفل الدكتور :عبد السميع العرابيد على دور مراكز تعليم القرآن في تخريج أجيال تحفظ القرآن وتعبر عم رسالة الإسلام الشمولية.

وشكر العرابيد القائمين على تنظيم الحفل وأسرة المسجد و الشعبة وأشاد بدور أولياء الأمور وحثهم على بذل مزيد من الجهد في متابعة أبنائهم.

وشهد الحفل فقرات من الأوبريت الفني المميز "فصل الخطاب" والمناظرة القرآنية و السحب على هدايا للجمهور.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلبة الحفظة بحضور آبائهم وكان عددهم 43 طالباً.