العميد عبد الله: نعزز السلم الأهلي والحفاظ على معادلة الجيش والشعب والمقاومة بلبنان

العميد عبد الله: نعزز السلم الأهلي والحفاظ على معادلة الجيش والشعب والمقاومة بلبنان
رام الله - دنيا الوطن
أكد القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في المنطقة، العميد توفيق عبد الله: ألا صحة للأخبار التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاركة فلسطينيين في التظاهرات الاحتجاجية الأخيرة  أو الاعتداء على استراحة صور السياحية.

وقال رداً على أسئلة الإعلاميين في مخيم الرشيدية  جنوب صور: "اننا أول من يدافع عن السلم الاهلي في المنطقة، ولقد  طلبنا منذ البداية من جماهير شعبنا أن لا يذهب أحدالى  مدينة صور اثناء التظاهرات والاحتجاجات الجارية، وقلنا وما زلنا نقول اننا لا نتدخل في الشؤون اللبنانية.

وإننا نؤكد مجدداً " ان ترويج الأخبار الكاذبة التي تسيء الى العلاقة الفلسطينية اللبنانية وتشوه صورة الشعب الفلسطيني انما  يدخل في اطار مخطط الطابور الخامس المعروف للجميع، مشيراً بشكل قاطع الى عدم صحة الاخبار الملفقة.

أضاف: "اننا نعمل دائماً لتعزيز السلم الاهلي في لبنان والحفاظ على معادلة الجيش والشعب والمقاومة ونسعى على الدوام الى ايجاد أفضل العلاقات الاخوية مع شعبنا اللبناني بمختلف أطيافه،ونعتبر أن لبنان القوي والمزدهر والمعافى والمستقر والآمن هوأكبر داعم للقضية الفلسطينية.

التعليقات