يخت أجرته كايلى جينر لعيد ميلادها بـ1.2 مليون دولار.. معروض للبيع بـ200 مليون

يخت أجرته كايلى جينر لعيد ميلادها بـ1.2 مليون دولار.. معروض للبيع بـ200 مليون
أعلنت شركة كامبر آند نيكلسون المتخصصة فى اليخوت الفاخرة، أن اليخت الفاخر العملاق "Tranquility" معروض للبيع بسعر 200 مليون دولار، بزيادة 60% عن السعر الذى اشترته به إحدى الشركات الماليزية بعد 6 أشهر فقط من بيعه بسعر 126 مليون دولار.

كان اليخت فى السابق يحمل اسم "إيكونوميتى" وكان مملوكًا لرجل الأعمال الماليزى الهارب لو جو وصادرته السلطات الماليزية بعد اكتشاف اختلاس نحو 4.5 مليار دولار من صندوق الثروة السيادى الماليزى، وفشلت الحكومة قبل بيعه للشركة الماليزية فى العثور على مشترِ لليخت بسعر أعلى من 126 مليون دولار، فى حين يعتقد أن نحو 250 مليون دولار من الأموال المختلسة استخدمت فى شرائه.

كانت الأضواء سلطت على اليخت فى وقت سابق حين أجرته العارضة ونجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر قبل شهور للاحتفال بعيد ميلادها الـ 22، ودفعت 1.2 مليون دولار مقابل استئجاره لأسبوع.

ووفقًا لموقع "yacht charter fleet" المتخصص فى اليخوت فإن اليخت يبلغ طوله 300 قدم وبه 10 غرف نوم ويتسع لـ22 ضيفًا إلى جانب الطاقم الذى يبلغ عدده 29 فردًا.

ويتميز اليخت بمستوى عالٍ من الرفاهية حيث يحتوى على سبا متكامل مع ساونا وحمام تقليدى وغرفة تدليك، وبه حمام سباحة واسع على سطحه إلى جانب مهبط للطائرات الهيلكوبتر وصالة ألعاب رياضية. 

وسبق أن وصل اليخت إلى التصفيات النهائية فى مسابقة "سوبر يخت العالمية" لعام 2015. 


 


التعليقات