عاجل

  • سرايا القدس: كلمة هامة لأبو حمزة الساعة الثامنة مساءً

  • الجبهة الشعبية تدعو لوقفة جادة لتطوير الغرفة المشتركة

عائلة سكيك تبدأ إجراءات عقد انتخاباتها الداخلية مطلع 2020

عائلة سكيك تبدأ إجراءات عقد انتخاباتها الداخلية مطلع 2020
جانب من عمل لجنة قاعدة البيانات
رام الله - دنيا الوطن
بدأت عائلة سكيك في فلسطين، بتنظيم قاعدة البيانات الخاصة بها، وذلك في إطار حصر العائلة التي تعتبر من أكبر عائلات فلسطين، وكذلك اجراء الانتخابات الداخلية في مطلع العام 2020.

وقال محمود عرفات سكيك: أجرت لجنة قاعدة البيانات، زياراتها لأبناء العائلة، مبينًا أنه لمس عند الجميع حِس المبادرة والتعاون.

وذكر بالقول: "سمعنا من أبناء العائلة الكثير، وسمعوا منا، ولسان حالهم يقول إنه يجب أن يكون لنا مظلة تضم جميع مكونات العائلة، وإطار ناظم موجه وسنكون سنداً وعوناً وداعمين لمجلس العائلة".

بدوره، قال محمد سليم سكيك: "أخذنا على عاتقنا وفي قلوبنا وفي عقولنا لا نكل ولانمل في خدمة عائلتنا الكريمة، نرفع كل أيات الشكر والقبعات ودًا واحترامًا للجان الفاعلة في ترتيب البيت الداخلي لإجراء الانتخابات".

وأضاف: "تقوم اللجان بجولات ماراثونية لجميع وتنظيم قاعدة البيانات الخاصة في العائلة، وكما تقوم ببث روح التعاون والحث على بناء اطار ناظم للعائلة من خلال مجلسها".

ووفق همام علي سكيك، فإن لجنة قاعدة البيانات اجتمعت يوم السابع من أكتوبر الجاري، وبدأت مهامها الميدانية من أجل الحصر، حيث ضمت: من منطقة "تل الهوا"، كلًا من: المهندس عرفة هاشم سكيك، ومحمد محمود سكيك، أما منطقة "الرمال"، ضمت المهندس نائل وائل سكيك، زكذلك براء محسن سكيك.

وضمت منطقة "المغربي والصبرة"، محمد فهمي سكيك، فيما 
منطقة "الزيتون، الوحدة، الشجاعية، النصر، المعسكر"، فقد ضمت محمود عرفات سكيك، همام علي سكيك.