عاجل

  • ديختر: لا يوجد شروط لوقف إطلاق النار سنقوم بتصفية أي شخص يطلق الصواريخ

  • نائب وزير الجيش آفي ديختر: لا يوجد شروط لوقف إطلاق النار

  • الهندي: لن يجني العدو من سمومه سوى الخيبة والفشل

  • الهندي:الحاضنة الشعبية التي خرجت بعشرات الآلاف بوداع الشهداء تؤكد على تمسكها بخيار الجهاد والمقاومة

  • الهندي: نؤكد أن فصائل المقاومة وحدة واحدة قوية بوحدتها وتنسيقها

المحافظ كميل يزور مركز الدار البيضاء للتأهيل في محافظة سلفيت

المحافظ  كميل يزور مركز الدار البيضاء للتأهيل في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ سلفيت اللواء الدكتور عبدالله كميل  يرافقه مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة محمود صالح وطاقم من موظفي المحافظة ، اليوم، مركز الدار البيضاء في مدينة سلفيت لتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ، بحضور مدير عام الادارة العامة للاشخاص من ذوي الاعاقة في وزارة التنمية الاجتماعية أمين عنابي ومدير التنمية الاجتماعية في سلفيت خالد الكخن و مديرة المركزأماني  شاهين  وطاقم العاملات فيه ، انطلاقا من الاهمية التي توليها مؤسسة المحافظة وعلى رأسها محافظ سلفيت بهذة الفئة ورعايتها.

اشاد محافظ سلفيت اللواء كميل في تصريح وصل "دنيا الوطن" الخدمات التي يقدمها المركز، مؤكدا على ضرورة العمل على تطوير وتوفير اهم احتياجاتهم من الاجهزة والمعدات اللازمة لتأهيل الاطفال النزلاء ، مبديا استعداد المحافظة لتقديم الدعم والاسناد للاطفال النزلاء والعاملات في المركز، بالاضافة الى التعاون والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الشأن.

واكد المحافظ د.كميل على اهمية دور المجتمع المحلي في تقديم الدعم والاسناد للمركز،وضرورة مشاركتهم في عملية التاهيل كنوع من الانتماء والوفاء لهذة الفئات، وشكر المحافظ كافة العاملات بالمركز على جهودهن الحثيثة في عملية تأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة  وتقديم الرعاية لهم .

وشكر عنابي محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل والوفد المرافق له على هذه الزيارة ، مثمنا دور مؤسسة المحافظة في تقديم الدعم  لمركز الدار البيضاء والعمل على توفير احتياجاتهم للارتقاء  بمستوى الخدمات  .

بدورها رحبت شاهين بزيارة المحافظ كميل والوفد المرافق له، وقدمت شرحا حول طبيعة عمل مركز الدار البيضاء وخدمات التأهيل التي يقدمها للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وشكرت محافظة سلفيت وكادرها على تعاونهم الدائم.

هذا وتخلل الزيارة تنظيم جولة تفقدية داخل المركز واقسامه والالتقاء بطاقم العاملات فيه والاطفال النزلاء.