عاجل

  • إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل "خطوة خطيرة"

  • الخارجية التركية: التاريخ لن يغفر للإمارات إبرام اتفاق مع إسرائيل

أغلى وأفخم أجنحة الفنادق بالعالم.. "الليلة بأحدها تصل لـ 100 ألف دولار"

أغلى وأفخم أجنحة الفنادق بالعالم.. "الليلة بأحدها تصل لـ 100 ألف دولار"
تختلف أسعارالإقامة بغرف الفندق لعوامل عديدة منها موقع الفندق والخدمات المقدمة وغيرها والتى تميزه عن غيره من الفنادق.

 وقد يتخيل البعض إن أسعار الإقامة لن تتجاوز أكثر من ألف دولار لليلة الواحدة، ولكن هذا ليس حقيقى، فالواقع هناك أسعار تتجاوز 50 ألف دولار لليلة واحدة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "highsnobiety".

 جناح "ذا ايمباثى" بأسبانيا بسعر 100 ألف دولار فى الليلة
 تبلغ تكلفة الإقامة فى جناح "ذا ايمباثى" بفندق "بالمز" بإسبانيا 100 ألف دولار فى الليلة الواحدة، ويطلق على الجناح أيضًا اسم "فيلا السماء" والذى تم تحديثه مؤخرًا  بتكلفة 690 مليون دولار 

صمم هذا الجناح الفاخر الفنان البريطاني داميان هيرست، وتشمل مساحة الجناح نفس مساحة الفندق ومقسم إلى غرفتي نوم رئيسيتين، وطاولات للتدليك، وغرفة للاسترخاء، وجاكوزي، بالإضافة إلى قطع أثاث راقية و زخارف مميزة ، إلى جانب أعمال فنية جديدة لقصر.

جناح "ذا ايمباثي" بأسبانيا 
جناح بنتهاوس الملكي بسعر 80 ألف دولار فى الليلةيقع جناح بنتهاوس الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف بسويسرا ويتميز بأنه مليئ بوسائل ترفيهية مختلفة منها غرفة بيانو كبير وصالة بلياردو ومجموعة من الكتب النادرة، وجاكوزي يطل على بحيرة جنيف.

جناح بنتهاوس الملكي
جناح مارك بنتهاوس بفندق مارك بـ75 ألف دولار فى الليلةيُعد جناح مارك بنتهاوس بفندق مارك أكبر جناح في أمريكا، ويطل التراس على سنترال بارك، و تقع الغرفة الفسيحة في الطابقين العلويين من فندق The Mark وتتضمن 5 غرف نوم و 4 مدافئ و 6 حمامات وباران وغرفة معيشة يمكن تحويلهما إلى قاعة Grand Ballroom  كاملة الحجم .

جناح مارك بنتهاوس

جناح السقيفة بفندق مارتينيز بسعر 53200 دولار في الليلةيعتبرجناح السقيفة بفندق مارتينيز بفرنسا من الأجنحة الفاخرة، ويقع فى الدورالعلوى ويتوفر فيه تراسًا كبيرًا ذو ألواح خشبية ويطل على البحر وسريرواحد كبيروغرفة معيشة وطعام، لذلك هوالمفضل لدى نجوم ضيوف مهرجان كان السينمائى.

جناح السقيفة بفندق مارتينيز
جناح تاى وارنر بنتهاوس فور سيزونز بسعر 50 ألف دولار فى الليلةتحتوى غرفة تاي وارنر بنتهاوس في فور سيزونز في نيويورك،  على أربع شرفات زجاجية مائلة قطريًا عن بعضها البعض، مما يتيح للضيوف مشاهدة قصص أبتاون ووسط المدينة ووسط المدينة، وغرفة نوم واحدة مع سبا خاص وحمام كبير من الكريستال الصخري الكبير، و سائق للتجول مع النزلاء ، بالإضافة إلى جلسات تدليك.

جناح تاي وارنر بنتهاوس فور سيزونز 
فيلا ذا هيلتوب بجزيرة لاوكالا بسعر 45 ألف دولار فى الليلةتقع هذه الفيلا الضخمة والتي تبلغ مساحتها 4 أفدنة على قمة تل في جزيرة لاوكالا، وتنقسم إلى ثلاث فيلات منفصلة، وتحتوى على جناح رئيسى مُضمنًا مكتبة وغرفة معيشة ومسبح خاص كبير مع شلال وحوض استحمام ساخن مجاور وغرفة نوم رئيسية كبيرة وحوض استحمام عميق مصنوع من الخشب الصلب.

والجزء الثانى من الفيلا هو "The Dua" ، وهى عبارة عن فيلا تناسب شخصين وتفصل غرفة النوم عن الحمام، و أخيرًا ، الجزء الثالث والمسمى بـ "the Rua" وهي عبارة عن فيلا متوسطة الحجم تضم منطقة معيشة منفصلة وحمام سباحة خاص كبير، يناسب ثمانية أشخاص كحد أقصى .

فيلا ذا هيلتوب بجزيرة لاوكالا
جناح جراند رياض برويال منصور بسعر 43,480 دولار فى الليلةيعتبر جناح جراند رياض في رويال منصور، من الأجنحة الفاخرة، حيث يحتوى على مساحة واسعة تشمل سينما منزلية وبار شخصي وجيم وغرفة سبا، إلى جانب الديكور المزخرف، ويطل على أفضل المناظر الطبيعية للمدينة.

جناح جراند رياض برويال منصور
جناح البنتهاوس بفندق كالا دى فولبى بسعر 41,177 دولار في الليلة
 يضم جناح البنتهاوس بفندق كالا دى فولبى فى إيطاليا تراس واسع يطل على سطح حوض سباحة وغرفة طعام للاستمتاع بالمناظر الجميلة، وكما يحتوى على مقصورة شمس اصطناعية وقبو نبيذ خاص ومكان للياقة البدنية ومفروشات مرسومة باليد.

كما تحتوي جميع غرف النوم الثلاث على سرير فاخر بحجم كبير وحوض استحمام وجاكوزي ومقصورة دش ضخمة ومغسلات مزدوجة مبلطة برخام سردينيا وبلاط جدران مرسوم باليد.

جناح البنتهاوس بفندق Cala di Volpe
جناح ملكي بفندق بلازا بسعر 40 ألف دولار فى الليلةيتميز هذا الجناح الفاخر فى نيويورك بأعلى وسائل الراحة بغرفة نوم ملكية مريحة جنبًا إلى جنب مع غرفة معيشة مصممة بشكل رائع ومجهزة بيانو كبير وغرفة لتناول الطعام، ويتسع لما يصل إلى 12 شخصًا، ومكتبة، وغرفة للياقة البدنية.

جناح ملكي بفندق بلازا 
جناح بنتهاوس بفندق فايينا بسعر 39،500 دولار في الليلة
 يطل جناح بنتهاوس على مناظر طبيعية بميامى وكما يحتوي الجناح على مساحة واسعة تشمل غرف طعام وخمس غرف نوم لكل منها شرفات مفروشة.









التعليقات