عاجل

  • السفارة الأمريكية بالقدس تُصدر تحذيراً للأمريكيين بشأن السفر للضفة وغزة

فريق "جازو للسباقات" يحقق سادس فوز له هذا الموسم في "رالي ويلز"

فريق "جازو للسباقات" يحقق سادس فوز له هذا الموسم في "رالي ويلز"
رام الله - دنيا الوطن
أوت تاناك يحصد الحد الأقصى من النقاط على متن مركبة تويوتا يارس للراليات معززاً بذلك صدارته في بطولة العالم للسائقين

حقق فريق "جازو للسباقات" GR المشارك في بطولة العالم للراليات مؤخراً الانتصار السادس له هذا الموسم مع فوز استثنائي في "رالي ويلز" GB. ونجح السائق أوت تاناك في تسجيل أسرع زمن في مرحلة باور الأخيرة Power Stage وحصد الحد الأقصى من النقاط على متن مركبة تويوتا يارس للراليات WRC التي تحمل الرقم 8، معززاً بذلك صدارته في بطولة العالم للسائقين. وبهذه النتيجة يقترب فريق "جازو للسباقات" GR من صدارة بطولة المصنعين ضمن منافسات بطولة العالم للراليات التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات" FIA.

هذا وقد تصدر فريق "جازو للسباقات" GR الرالي منذ بدايته وصولاً إلى خط النهاية، حيث انطلق السائق كريس ميك في المقدمة على متن مركبة تويوتا يارس للراليات WRC التي تحمل الرقم 5، وذلك قبل أن يظفر زميله السائق تاناك بالصدارة.

وشمل اليوم الرابع من الرالي دورتين على مرحلتي "ألوين" و"برينيج" في شمال ويلز، مع إلغاء مرحلة "غريت أورم" على الطرقات الإسفلتية على طول الساحل، وذلك بسبب ظروف البحر التي قد تشكل خطورة على مجريات المنافسة. واستهل السائق تاناك اليوم الرابع والأخير بشكل مثالي، حيث تمكن من تجاوز أقرب منافسيه بعُشر من الثانية ليفوز بأول دورة ضمن مرحلة "ألوين" على متن مركبة تويوتا يارس للراليات WRC التي تحمل الرقم 8.