جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء لـ 250 طفل وامهاتهم

جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء لـ 250 طفل وامهاتهم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس حفل غذاء فيقاعة اسكان الطالبات التابع للجمعية وذلك بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء الداخل 

وشمل الحفل 250 طفل وامهاتهم بحضور رئيس الجمعية وأعضاءالهيئة الإدارية  وعدد الشخصيات الاعتباريةمن نابلس وبصحبة مشرفات من قسم الأيتام ، يقومون برعايتهم ومتابعة شؤونهم حرصا علىسلامتهم لإمضاء وقت ممتع ومميز .

وبعد تناول وجبة الغذاء تم توزيع الهدايا على جميع الاطفالوهدايا خاصة لكل ام ، بالاضافة الى تناول الحلوى (الكنافة) ، واستمتع الأطفالواهاليهم بالحفل تعويضا لهم عن فقدانهم لمثل هذه الجمعات.

ومن جهته أكد رئيس الجمعية أن الأيتام يحتاجون لمنيعيد رسم الابتسامة على وجوههم، فهم يستحقون الكثير لأنهم جزء مهم من المجتمع ،حيث أن الجمعية من اولى اهتماماتها توفير الدعم النفسي ومن ثم المادي لهذهالشريحة. موضحا أن حفل الغذاء حقق أهدافه من خلال الفرحة التي بدت على الأيتام ،كما انه حقق هدفه المنشود لدمج الأيتام مع بعضهم وتغيير الاجواء الروتينية لهم .

واخيرا تقدمرئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكروالامتنان لفاعل الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثر المعنويوالنفسي على قلوب الاطفال الايتام .