عاجل

  • المغرب: تسجيل حالتي وفاة و164 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

اختارى الفرشاة المناسبة لنوع شعرك وحالته وطوله.."عامليه باحترافية"

اختارى الفرشاة المناسبة لنوع شعرك وحالته وطوله.."عامليه باحترافية"
يحتاج الشعر للعناية الصحية من حيث الحرص على تناول الأطعمة التى تحتوى على جميع العناصر الغذائية التى تساعد فى الحفاظ على قوته ونعومته، أواستخدام مستحضرات تجميل مناسبة لنوع الشعر.

أنواع فرش الشعر
 ولا تتوقف العناية بالشعرعند اختيار مستحضرات التجميل المناسبة له وإنما أيضًا أدوات العناية بالشعر المناسبة لاحتياجاته والتى لا تسبب تلفه، لذا تعرفى على أنواع فرشاة الشعر المختلفة وأنواع الشعرالمناسبة لها وفقًا لما ذكره موقع  "glowsly ". 

فرشاة الشعر بأسنان واسعة
فرش الشعرذات الأسنان الواسعة المرنة تساعد على فك شعر بسهولة أثناء تصفيفه، دون تقصيفه لذلك فهى مناسبة للشعر الطويل أو المجعد والمموج، ويمكن استخدامها عندما يكون الشعر رطبا أو جافا.

فرشاة شعر خشبية
يعتبرهذا النوع من الفرش هو الأنسب للشعر المجعد والمستقيم ويمكن استخدامها فقط عندما يكون الشعر جافًا أو استخدامها مع أداة تسخين للمساعدة في فك تشابك الشعر، كما إنها تتميز بأنها خشبية بيد طويلة وحجمها مناسب حتى لا تشعر المرأة عند التصفيف بألم فى يديها.


فرشاة متوسطة الحجم
تتميزهذه الفرشاة  بأنها مصممة لفك الشعر وهو رطب أو جاف، ومصممة من مادة البلاستيك لتقليل إجهاد الذراع والحفاظ على صحة الشعر وتوزيع الزيوت الطبيعية على الشعر بشكل صحيح .

فرشاة بأسنان واسعة وقوية
 ويمكن استخدام هذه الفرشاة لتصفيف الشعر الرطب أو الجاف، كما إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر، سواء كان شعرك مستقيمًا أو مائجًا أو مجعدًا أو مموجًا، والتى تساعد على تصفيف الشعر وخاصة الخشن، ولذلك صممت بأسنان واسعة وقوية لتستطيع التعامل مع أنواع الشعر .

 فرشاة للشعر الرطب والجاف
 تناسب هذه  الفرشاة  الشعر المستقيم و المجعد 
وكذلك المموج، ويمكن استخدامها مع الشعر الرطب أو الجاف، وتسبب أقل قدر من التلف بسبب تمتعها بشعيرات مرنة مما تجعل المستخدم يشعر بالراحة عند تصفيف الشعر.

 فرشاة بشعيرات مرنة
تتميز هذه الفرشاة بأنها تتمتع بشعيرات مرنة للغاية والتى تعمل على فك تشابك الشعر، كما إنها خفيفة الوزن  ومناسبة  لجميع أنواع الشعر ومصنوع من شعيرات بلاستيكية، لذلك لايمكن استخدامها مع أي عناصر تسخين.

فرشاة خفيفة الوزن
 تمتاز بأنها خفيفة الوزن ومثالية للاستخدام مع مجفف شعر لتسهيل عملية فك تشابك الشعر، ومناسبة لمختلف أنواع الشعر،  دون تسبب أضرار، وكما تعتبر أفضل فرشاة للشعر الرطب أو الجاف .

فرشاة لتوزيع زيوت الشعر
 هذه الفرشاة ذات الأسنان الضيقة والمصممة بطريقة تساعد على توزيع الزيوت الطبيعية بشكل صحيح فى جميع أنحاء الشعر.


فرشاة تستخدم مع المكواة الشعر
فرشاة تساعد على تهيئة الشعر قبل التصفيف، كما تعمل على فك الشعر وتنعيمه ولا تتسبب فى تساقط الكثير منه عند سحبه للخلف، كما يمكنك استخدامها مع عنصر تسخين مثل مكواة الشعر لأن أسنانها معدنية.


التعليقات