مواصلات عجمان تضيف حافلات جديدة لاسطول النقل العام

مواصلات عجمان تضيف حافلات جديدة لاسطول النقل العام
رام الله - دنيا الوطن
انطلاقاً من رؤية مؤسسة المواصلات العامة  وتحقيق للاهداف الاستراتيجية 2020-2021 بتوفير نقل امن مستدام ومتطور ,دشن سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة حافلات النقل العام الجديدة ,وأكد سعادته بأن المؤسسة تعمل على تطوير أسطول الحافلات ودعمه بحافلات حديثة باستمرار، بما يلبي احتياجات الجمهور مستخدمي المواصلات العامة ويتوافق مع متطلبات الخدمة، فقد روعي في الحافلات الجديدة أن تكون من الفئة المصنعة بأحدث المواصفات الفنية والمقاييس العالمية التي تخدم جميع فئات المجتمع . وشهد مراسيم التدشين سعادة احمد ابراهيم الغملاسي نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة المواصلات العامة و سعادة اسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة راس الخيمة للمواصلات.

وأوضح المهندس ان خطة إضافة وتشغيل حافلات ذات مميزات عالية في الامارة تخدم فئات المجتمع كافة وتسهل عملية النقل, وعرض سعادته اهم المميزات التي تخدم كبار السن وأصحاب الهمم ,ويأتي ذلك ضمن إطار الخطة الإستراتيجية المتكاملة التي وضعتها المؤسسة للإرتقاء بمنظومة النقل الجماعية في إمارة عجمان .

وتهدف المؤسسة لتوسعة وتطوير شبكة خطوط النقل العام من خلال توفير أفضل وسائل النقل وأحدثها سعياً منها لترسيخ فكرة استخدام النقل العام بين الجمهور في الإمارة، كما تسعى لتطوير النقل بين إمارة عجمان الإمارات الأخرى وتوفير خدمات نقل ذات جودة عالية.

من جهته أضاف السيد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات أن الحافلات الجديدة  ستعمل  على   3 خطوط داخلية وخطين خارجيين، وأشار لوتاه أن الحافلات الجديدة تتميز بمتطلبات الأمن والسلامة، وشاشات إلكترونية داخلية وخارجية، ونظم إنذار حديثة، وملائمة لأصحاب الهمم.