اللجنة الشعبية للاجئين تزور نادي خدمات النصيرات

اللجنة الشعبية للاجئين تزور نادي خدمات النصيرات
رام الله - دنيا الوطن
زارت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات نادي الخدمات الرياضي صباح الأمس، حيث ضم الوفد مسئولي الددوائر باللجنة الشعبية، إذ كان في استقبالهم إدارة مجلس النادي، و تأتي الزيارة في إطار توطيد أواصر العمل المشترك.

وبحث اللجنة الشعبية للاجئين سبل دعم الرياضة في مخيم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة، مناقشة القضايا الرياضية شتى، و مشاركة الفرق الرياضية التابعة للنادي سواء على مستوى الكبار أم الناشئين في البطولات الرياضية المختلفة التي تقام في غزة.

ووعد ماهر نسمان، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم، إدارة النادي بدعمه، و مساندته بالمحافل الرياضية كافة، مؤكداً أن نادي خدمات النصيرات الرياي له باع ، و تاريخ رياضي عريق منذ نشأته، مضيفاً أن الخدمات توج في مشاركات عدة بطلاً، وحاملاً اللقب.

بدوره، ثمن إياد كلاب ، رئيس مجلس إدارة خدمات النصيرات الرياضي، زيارة اللجنة الشعبية للاجئين، متطلعاً إلى التعاون معها في دعم الرياضة بالمخيم، و الارتقاء به، متمنياً التوفيق لأعضاء اللجنة ، ورئيسها في حمل رسالة اللاجئين، و إيصالها إلى العالم بما يخدم القضية الفلسطينية، مؤكاً أن النادي وجمهوره يدعم اللجنة الشعبية للاجئين.

يشار إلى أن وفد اللجنة الشعبية للاجئين تفقد مرافق نادي خدمات النصيرات الرياضي يرافقه رئيس النادي، و مجلس الإدارة.