اللجنة الشعبية للاجئين تهنئ العربية الفلسطينية بانطلاقتها 51

اللجنة الشعبية للاجئين تهنئ العربية الفلسطينية بانطلاقتها 51
رام الله - دنيا الوطن
هنأت اللجنة الشعبية للاجئين التابعة بمخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، و التابعة لدائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، الجبهة العربية الفلسطينية بانطلاقتها الحادية و الخمسين، و السادسة و العشرين على التجديد، وذلك مساء اليوم السبت في مقر الأخيرة بالمحافظة الوسطى.

كان وفداً من اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم زار مقر الجبهة لتقديم التهاني و التبريكات بذكرى الانطلاقة المجيدة، لاسيما و أن العربية الفلسطينية تنضوي تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية، حيث كان في استقبال الوفد الزائر قيادة الوسطى والتي ضمت: محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى، محمد أبو سلطان، مسئول العلاقات الوطنية، رامي فرج الله، مسئول الإعلام، سامر أبو منديل، أمين سر المغازي،بسام النباهين، أمين سر البريج، زكي النباهين، مسئول العمال، و توفيق النعامي ، أمين سر النصيرات.

ورحب محمد أبو عريبان، أمين سر الوسطى، بالحضور، متحدثاً عن عمق العلاقات بين الجبهة العربية الفلسطينية و اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، مبيناً أن هناك عمل مشترك لا يمكن لأحد أن يشطبه، مضيفاً : " هذا العمل يهدف إلى الحفاظ على إطار منظمة التحرير الفلسطينية ، الممثل الشرعي و الوحيد لشعبنا"، مشدداً على حرص الجبهة على توطيد هذه العلاقة، و العمل المشترك التكميلي، مشيراً إلى فتح مقر الجبهة بالوسطى وتسخيره لنشاطات وفعاليات اللجنة الشعبية للاجئين.

من جهته، أوضح ماهر نسمان، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، أن الزيارة تهدف إلى تعميق أواصر المحبة و التعاون بين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكداً أن الجبهة العربية الفلسطينية إحدى ركائز العمل الوطني و أحد أعمدة منظمة التحرير الفلسطينية، مهنئاً الرفاق بانطلاقتهم المجيدة، و داعياً الله أن تأتي الذكرى العام القادم وقد تحررت الأراضي من دنس الاحتلال، و أقيمت دولتنا بقيادة الرئيس محمود عباس.

فيما أجمع الحاضرون على ضرورة التنسيق و التعاون و الشراكة الحقيقية بين اللجنة الشعبية للاجئين، و الجبهة العربية الفلسطينية، وأخذ زمام الأمور من أجل الحفاظ على منظمة التحرير التي تجمع الفلسطينيين، داعين حركة حماس والجهاد الإسلامي إلى اللحاق بالركب.

يشار إلى أن وفد اللجنة الشعبية للاجئين ضم ماهر نسمان، رئيس اللجنة، محمد جودة، على صيدم، أيوب صيدم، أيمن أبو شاويش، و سليمان الربايعة، و محمد عبد السلام زريد.