الجبهة العربيه الفلسطينية تنظم حفل استقبال بمناسبة ذكرى الانطلاقه في محافظة طوباس

الجبهة العربيه الفلسطينية تنظم حفل استقبال بمناسبة ذكرى الانطلاقه في محافظة طوباس
رام الله - دنيا الوطن
حضرت الوفود الرسمية والشعبية لمكتب الجبهة العربية في طوباس ممثلة بفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وبالمؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية وفعاليات المجتمع المدني والاتحادات والغرفه التجارية.

 وفي كلمته فصائل منظمة التحرير تقدم الاخ امين سر اقليم حركة فتح محمود صوافطة بأحر التهاني و التبريكات للرفاق في الجبهة ، مستذكرا شهداء الجبهة العظام ومناضليها وعلى رأسهم الشهيد جميل شحاده الامين العام الراحل وثمن الدور النضالي الكبير الذي تمارسه الجبهة على الساحة الفلسطينية .

 بدوره اكد الاخ العقيد محمد عبد ربه ( أبو نضال ) مدير جهاز المخابرات خلال كلمتة على الدور الايجابي الكبير الذي تقوم به الجبهة على صعيد تعزيز الوحدةالوطنية بصفتها جزءا اساسيا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وأكدت كلمات المشاركين في الحفل على دور الجبهة العربية في الخط النضالي والدفاع عن القضية الفلسطينية بمختلف الوسائل المتاحة، والتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

 من جهته شكر سمير صوافطة الوفود المشاركة مؤكدا على الدور الهام والطليعي الذي تلعبه الجبهة على الصعيد الوطني العام ونقل صوافطة تحيات الرفيق الامين اللواء سليم البرديني للوفود والشخصياتالمشاركة في الحفل