الينا أنور تُطلق الإصدار المحدود "أنا بينك كولكشن" لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي

الينا أنور تُطلق الإصدار المحدود "أنا بينك كولكشن" لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي
 انضمت ألينا أنور كوتور ، وهي علامة تجارية لتصميم الأزياء الفاخرة ومقرها دبي ، إلى ملابس سهرة أنيقة عالية الجودة ، كم انضمت إلى حركة دعم شهر التوعية بسرطان الثدي من خلال إطلاق مجموعة وردية محدودة من 5 قطع تسمى أنا وردي.
 
"أردت فقط أن أذكر ذلك عندما يكون مريضا في العائلة ، أو إذا كانوا مرضي". يجب مراجعة الطبيب بانتظام. أردت أن أكون توعوية ويمكن أن انير المزيد من العقول ويخلق ذلك المزيد من الوعي بهذا المرض الرهيب. ألينا أنور ، مصممة الأزياء ومقرها في دبي ألينا أنور كوتور ، الأزياء لا تجعلك تشعر بالراحة فحسب ، بل إنها تبدو رائعة ، وتتناسب بشكل جيد للغاية ، وهي مريحة وأنيقة.
 
"بمجرد إضافة لمسة وردية في خزانة ملابسك ، يمكنك المساعدة في زيادة الوعي لدى الجميع والوعي بهذه القضية ، ومساعدة الآلاف من الرجال والنساء المحتاجين اليوم. هي أكثر من الرمزية ، هذه الحملة هي إظهار دعمنا المعنوي ووحدتنا مع المجتمع ".
وفقا لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي ، فإن سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطان شيوعا بين النساء في جميع أنحاء العالم وثاني أكثر أنواع السرطان شيوعا. إنه السرطان الأكثر تشخيصاً بين النساء في جميع أنحاء العالم.

خلال شهر أكتوبر 2019 بالكامل ، تعهدت الينا أنور بنسبة 10٪ من إجمالي المبيعات لهذه المجموعة المحددة للتبرع بها مباشرةً إلى مؤسسة خيرية مختارة.
 
تحقق من طبعتها المحدودة من مجموعة انا وردي  وساعدنا في مواصلة الكفاح ضد سرطان الثدي.

التعليقات