تعرض آنا دوميس قطعة أزياء سوداء ملهمة في أسبوع الموضة العربي

تعرض آنا دوميس قطعة أزياء سوداء ملهمة في أسبوع الموضة العربي
كانت الموسيقى والأزياء دائمًا متداخلتين جنبًا إلى جنب دون أدنى شك. مع تأثير ثقافة الموسيقى على اتجاهات الموضة مع مختلف أشكال التعاون بين فنانين الموسيقى ومصممي الأزياء ، لا يمكننا إنكار حقيقة أن الموسيقى تلعب دورًا كبيرًا في هذه الصناعة.
 
" تقول آنا ديميس ، عازفة البيانو الحائزة على جوائز عديدة.  كنت دائمًا في الصف حيث كنت طفلاً - أدرس الغناء والتمثيل والرقص وحتى الرسم. لكن حلمي الأكبر ، كوني عازف البيانو المحترف في جميع أنحاء العالم ، هو أن أكون مصمم أزياء.
 
"إلهامي لهذه القطعة هو التسجيل الموسيقي من تأليف كلينت مانسيل بعنوان"مولد البجع. لقد كانت لغة الجدل والرمز المستخدم لتمثيل انتقال البجعة من الأبيض إلى الأسود - والتي في حالتي تصور طريقتي الفنية الجديدة ، من الصوت إلى الفنون المرئية ".
 
في الآونة الأخيرة ، صنعت آنا ديميس حبًا حقيقيًا للحياة من خلال قطعة أزياء مستوحاة من البجعة في أسبوع الموضة العربي كجزء من معرض FAD معهد الأزياء والأناقة الفخمة لإيقاظ 11 موهبة ناشئة بمجموعات جاهزة للصناعة.
 
عازفة البيانو الحائزة على الجوائز والملحنة الموسيقية هي أيضا دي جي والعزف المتعدد الآلات آنا ديميس هي موهبة ناشئة جاهزة لدخول عالم الموضة.


التعليقات