سعاد عياش تقتحم ميدان سباق الخيل في بيروت

سعاد عياش تقتحم ميدان سباق الخيل في بيروت
رام الله - دنيا الوطن
قدِمَت مزينة الأعراس النكّافة (Naghafa) المغربية سعاد عياش من أرض المغرب لتنقل سحر التقاليد الى الجمهور العربي واللبناني، وتعرّفه على طقوس العرس المغربي، حيث اختارت السيدة عياش المشاركة بعرض رائع ضمن فعاليات مهرجان الفرس العربي الأصيل الذي أقيم في ميدان سباق الخيل في بيروت، برعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعدالدين الحريري وسفارة الإمارات العربية المتحدة حيث حضر سفيرها في لبنان حمد الشامسي، بالإضافة إلى حشد كبير من الشخصيات الدبلوماسية والسياسية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية والإعلامية.

خطفت سعاد عياش الأضواء باستعراضها تصاميمها لتقاليد الاحتفال الملوكي للعرس المغربي، فجالت عرائس سعاد بأثواب كأنهن أميرات من أرض الأحلام، وتشكّلت كل عروس بتاجها المذهّب وكأنها أميرة جميلة في سهرة العمر.

مشاعر ساحرة عبرت بين الحضور من خلال الشكل العام العرس المغربي نقلتها سعاد عياش بإحساس، فشعر الحاضرون كأنهم فعلاً ضمن أسطورة نسجت من خيوط ذهبية وكتبت برقي الرسم والتصميم في صفحات ألف ليلة وليلة.

وأعطت سعاد عياش الجمهور انطباعاً رائعاً دفعت الحضور للتفاعل معها والتصفيق عالياً باندهاش لتقليد يرونه للمرة الأولى في عاصمة الموضة العربية بيروت.









       

التعليقات