"إس آر تي مارين سيستمز" تشارك في معرض بايدك في البحرين

"إس آر تي مارين سيستمز" تشارك في معرض بايدك في البحرين
رام الله - دنيا الوطن
 يسرّ "إس آر تي مارين سيستمز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أنظمة المراقبة البحرية المتكاملة وأنظمة المعلومات والقيادة والتحكم المتطورة، أن تعلن عن مشاركتها في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع ("بايدك") القادم الذي سيقام خلال شهر أكتوبر في البحرين بدعوة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين وبرعايته.

ويقوم نظام "إس آر تي – إم دي إيه" بدمج مجموعة من التقنيات المتقدمة لتوفير حلول معززة لكشف وتحديد التهديدات البحرية والأنشطة غير المشروعة، مقرونة بوظائف القيادة والتحكم المتكاملة التي تتيح ردود فعل منسقة تتسم بالفعالية والكفاءة.

ويدعم نظام "إس آر تي – إم دي إيه" جميع عمليات خفر السواحل، من أمن الحدود، ومنع التهريب، ومكافحة الإرهاب، ورصد أنشطة الصيد غير المشروعة، وغيرها من الأنشطة غير المشروعة، فضلاً عن عمليات البحث والإنقاذ. إنه نظام واحد مع وظائف متكاملة تماماً وتحكمٍ ذاتي كامل داخل البلد.

كما يستخدم نظام "إس آر تي – إم دي إيه" دمج بيانات الاستشعار المتقدمة وتحليلات الذكاء الاصطناعي لإجراء مسح متواصل لجميع بيانات النظام في الوقت الفعلي للتأكد من الكشف الآلي وتقييم أي تهديد محتمل أو أنشطة مشبوهة، فضلاً عن تزويد مشغّل خفر السواحل بإنذار فوري ومده بجميع المعلومات بهدف اتخاذ قرارات وإجراءات استجابة مستنيرة وبالتالي فعالة.

ويستخدم نظام "إس آر تي – إم دي إيه" بنية بيانات موزعة مبتكرة تتسم بالمرونة والديناميكية تمكّن توسيع الأنظمة بسهولة من منطقة ميناء واحدة إلى نظام وطني متكامل تماماً يوفر مراقبة مستمرة على امتداد آلاف الأميال من الخط الساحلي، والمياه الإقليمية، والمنطقة الاقتصادية الخالصة، وغيرها من المجالات ذات الأهمية، مع ضمان عمل جميع مستخدمي النظام ضمن بيئة تشغيل متكاملة واحدة بغض النظر عن موقعهم الفعلي.

يشار إلى أن "إس آر تي" تأسست  في عام 1987، وهي شريك موثوق ومشهود له للعملاء لوقت طويل. تعمل فرقنا ذات الخبرة عن كثب مع العملاء في البلاد لضمان تقديم الأنظمة بنجاح وفق أعلى المعايير، وبسرعة وفعالية من حيث التكلفة، إلى جانب الدعم المستمر طويل الأمد. ويقترن نهجنا المرن والعملي مع تجاربنا وخبراتنا الواسعة لضمان تنفيذ المشروع بشكل ناجح في كل مرة.

هذا وإننا نتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا في البحرين وبالحلفاء المجاورين في جناحنا في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع ("بايدك") في أكتوبر 2019، كما نرحب بأي جهات أخرى مهتمة بزيارتنا للتعرف على مستقبل الوعي بكافة جوانب المجال البحري.