المحمود: القدس والخليل الأشد شراسة من قبل ممارسات الاحتلال ومخططاته

المحمود: القدس والخليل الأشد شراسة من قبل ممارسات الاحتلال ومخططاته
رام الله - دنيا الوطن
أكد وكيل وزارة الإعلام، يوسف المحمود على دور وزارة الإعلام في النهوض بالمشهد الإعلامي الوطني، مشيراً إلى توجهات الوزارة على صعيد التطوير والارتقاء بالمستوى المهني وما يتصل بتفعيل إقامة الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تسليط الضوء على أوضاع المواطنين، وما يتعرضون له جراء سياسات الاحتلال ومخططاته التي يتمثل أشدها شراسة في ما يجري في القدس والخليل، وسائر الامتدادات السوداء في أنحاء الوطن.

جاء ذلك، خلال افتتاح فعاليات اليوم الإعلامي المفتوح في مدينة الخليل، الذي نظمته وزارة الإعلام في المدينة وسط حضور صحفي وإعلامي كبير إلى جانب المؤسسات والفعاليات الوطنية وبمشاركة وحضور رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، الوزير وليد عساف، الذي قدم إحاطة شاملة للصحفيين حول الأوضاع في مدينة الخليل، وخاصة البلدة القديمة التي تتعرض لاستهداف احتلالي استيطاني غير مسبوق.

من ناحيته، قال خالد خنة، مدير وزارة الإعلام في الخليل: إن إطلاق هذه التظاهرة الإعلامية في مدينة الخليل، يشير إلى خطورة الأوضاع التي تعيشها المدينة، ويسجل أهمية دور وزارة الإعلام في القيام بمهامها.

ومن جانبه، أشاد رئيس لجنة إعمار الخليل، عماد حمدان، بدور وزارة الإعلام، مشدداً على أهمية مثل هذه الفعاليات التي من شأنها تأكيد حضور مدينة الخليل بشكل دائم، خصوصاً أن المدينة تتعرض لأخطر المخططات الاحتلالية، التي تهدف إلى ترسيخ الاستيطان مقابل تهجير المواطنين.

وبدأ افتتاح الفعاليات الإعلامية بإطلاق بث 22 إذاعة محلية في وقت واحد من قلب البلدة القديمة في مدينة الخليل إإلى جانب حضور عشرات المؤسسات الإعلامية، ووكالات الأنباء والمواقع الإخبارية ومحطات التلفزة.


التعليقات