بنيان للتطوير العقاري تعلن عن اطلاق مشروع اسكان تلال بيت صفافا للمعلمين

بنيان للتطوير العقاري تعلن عن اطلاق مشروع اسكان تلال بيت صفافا للمعلمين
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة بينان للتطوير العقاري مشروع اسكان تلال
بيت صفافا للمعلمين بتمويل من البنك الاسلامي العربي لتستفيد من المشروع 42 عائلة.

وجرى حفل الاعلان عن اطلاق المشروع في حفل خاص اقيم في فندق السان جورج بمدينة القدس بحضور رجال أعمال واعلام ومدراء وبنوك ورؤساء شركات اقتصادية وتجارية في مدينة القدس والنائب العربي الدكتور أحمد الطيبي ومدير أوقاف محافظة القدس الشيخ ابراهيم زعاترة ومجدي الزغير عضو الغرفة التحارية في القدس اضافة الى المعلمين المستفيدين من المشروع.

وقال المحامي ضياء الشويكي رئيس مجلس ادارة بنيان للتطوير العقاري أن هذا المشروع يعتبر الأول من نوعه في القدس من خلال موقعه وآلية دعمه وتمويله من قبل البنك الاسلامي مضيفا أن توفر الأرض والمال والادارة ساهم بانجاح المشروع.

وقال أن شركة بينان تتمتع بسمعة طيبة في المجال العقاري وأن تلبيتها لتوجه شريحة المعلمين لم يأت عبثا حيث تبحث هذه الفئة باستمرار عن مشاريع سكنية ملائمة وقد نجحت الشركة بتوفير قطعة أرض وتمويل لغاية 17 عاما بمعنى توفير فرصة ممتازة لتقسيط جيد للمنتفعين من المشروع الذين يشاركون دون عناء في الحصول على شقق مرخصة ومجهزة بأحدث المواصفات.

وأشاد الشويكي بالتمويل المميز الذي وفرته ادارة البنك الاسلامي
العربي في خطوة اولى وغير مسبوقة لصالح مدينة القدس كما شكر المحاميين الذين عملوا مع شركة بنيان حتى يرى هذا المشروع النور.

وقال معاوية القواسمي نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي ان البنك وفر تمويلا لشراء الأرض والعقارات وفقا للأسس الاسلامية الشرعية واضاف ان البنك في سياسته لتمويل العقارات طويلة الأجل ينطلق من ايمانه ان هذه التمويلات تكون آمنة وتعمل على تعزيز الاستقرار والتنمية المجتمعية شاكرا جهد ادارة بنيان.

من جانبه قال جمال صبحي ممثل نقابة المعلمين أن النقابة ارتأت شراء ارض للمعلمين وبناء شقق آمنة ومريحة لهم من ناحية تسديد الأقساط وضمان المستقبل مشيدا بهذا المشروع الذي
اعتبره انجازا كبيرا لشركة بنيان وللمعلمين على حد سواء .

وتحدث خلال الحفل كل من المهندس عماد ابو خضير من مكتب دور للهندسة موضحا أهمية هذا المشروع وتصميمه بطريقة هندسية ومعمارية رائعة كما أشاد المهندس نزار ريماوي رئيس مجلس اتحاد المطورين العقاريين بدور شركة بنيان في توفير مشاريع اسكانية تحتاجها مدينة القدس ومدن الضفة الغربية وشكر عضو الغرفة التجارية مجدي الزغير في كلمته القائمين على المشروع واعتبره خطوة اضافية لاسناد أبناء مدينة القدس.