عاجل

  • السعودية: 1258 إصابة جديدة بـ (كورونا) و1972 حالة شفاء

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يدشن آخر امتحانات القبول

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يدشن آخر امتحانات القبول
رام الله - دنيا الوطن
دشن الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومعه الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة صباح اليوم الأربعاء الموافق (١٦أكتوبر٢٠١٩م) إمتحانات  القبول لكلية اللغات للعام الجامعي( ٢٠١٩-٢٠٢٠م) .

 وخلال التدشين طاف الدكتور/ العطاس بمعية الدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات قاعات الإمتحانات للإطمئنان على سير العملية الإمتحانية ومستوى التنظيم فيها .

من جانبه أكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن هذا الإمتحان هو أخر إمتحانات السنة التحضيرية للعام الجامعي(٢٠١٩-٢٠٢٠م) التي أخاتتمتها  كلية اللغات بإستقبال أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات..مشيراً أن كلية اللغات تمتلك عمادة ذو كفاءة وخبرة عاليتين في العمل الأكاديمي فضلاً عن تطوير الكلية بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتطوير العملية التعليمية بجهود ذاتية من إيرادات الكلية.

وفي تصريح للأخ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة أوضح فيه بأن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان بلغ(٨٥١) طالب وطالبة في قسمي البزنس والترجمة .

وأكد أن تأريخ الإعلان عن نتائج القبول لكافة كليات جامعة عدن سيتم الإعلان عنها بحسب دليل القبول لطلاب الجامعة بتأريخ(٢٧أكتوبر٢٠١٩م) .

كما أكد أيضاً أن نيابة شؤون الطلاب بفضل الجهود والمتابعة المستمرة للدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن قد أستطاعت إنجاز شهادات أول دفعة إلكترونية جديدة للعام الجامعي(٢٠١٦-٢٠١٧م) لجميع كليات جامعة عدن وهم  بصدد الإنتهاء من إعداد شهادات الدفعة(٢٠١٧-٢٠١٨م).

من جانبه رحب الدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات بالقائم بأعمال رئيس الجامعة والوفد المرافق له بهذه الزيارة التفقدية للكلية شاكراً إياهم لإهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لكافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في الكلية .

مشيراً بأن هذه الإمتحانات قد رتبت ونظمت بشكل جيد وخصصت لها (١٤) قاعة تم توزيع الطلاب فيها بحسب الأحرف الأبجدية.

وتمنى في ختام حديثه لكافة الطلاب المتفوقين  النجاح والتفوق في إمتحانات القبول.









التعليقات