هل تذكرون بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته؟ يقف أمام المحكمة

هل تذكرون بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته؟ يقف أمام المحكمة
بعد أيام من شهرته الواسعة التي حققها الطفل اليمني عمرو أحمد المعروف بـ "بائع الماء" والذي خطف أسماع الكثيرين في الوطن العربي وهو يؤدي بصوت قوي أغنية "حبيبي أنت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش، لتستضيفه القنوات الفضائية ويحصل على عرض فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب، رفض والده السماح له بالسفر إلى لبنان، وطلب مبلغاً مادياً كبيراً لقاء ذلك، وهو ما رفضه الملحن، بحسب ما تناقلته مواقع إخبارية يمنية.

ووفقا لما نقله موقع "العربية" فقد قررت والدة الطفل التي انفصلت عن زوجها منذ سنوات، التدخل لإنقاذ ابنها، برفع دعوى ضد الأب للسماح لابنها بالسفر إلى لبنان.

هذا ويستعد "بائع الماء" للوقوف وجهاً لوجه أمام والده غداً الأربعاء في المحكمة.

ونال الطفل عمرو أحمد، ذو الثمانية أعوام، شهرة فائقة في اليمن منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهات غنائه موقع يوتيوب، كما تمكن من لقاء فنانه المفضل صلاح الأخفش، بعد تحقيقه هذه الشهرة.

وكانت المطربة السورية، أصالة نصري، قد أبدت إعجابها الشديد بالطفل اليمني، ونشرت على صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، فيديو وقالت في تعليقها على الفيديو: "ما أحلاك يا روح قلبي ويا أجمل صوت وروح، يا بائع الحب وبائع الطيبة وبائع الفرح يا ابني عمرو بائع الماء".

وأبدى رواد مواقع التواصل إعجابهم بصوت الطفل اليمني، الذي خرج من رحم المعاناة التي تعيشها البلاد جراء الحرب أواخر عام 2014.

 


التعليقات