مدير تعليم الشمال يجتمع بلجنة المبادرات الإبداعية بالمديرية

مدير تعليم الشمال يجتمع بلجنة المبادرات الإبداعية بالمديرية
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع مدير التربية والتعليم فيشمال غزة، أ. نبيل العرابيد بأعضاء لجنة المبادرات الإبداعية "الفرعية"بالمديرية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب.

ورحب العرابيد، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" بالحضور جميعاً،مستعرضاً أمامهم الهدف من تشكيل هذه اللجنة ودورها الريادي المرتقب في حث المعلمينوالطلبة على التقدم بمبادرات إبداعية في كافة المجالات، وإذكاء روح التنافس بينهم.

وتوقع أ. العرابيد لهذه اللجنةالتميز والإبداع في عملها، مؤكداً أنها ستكون لجنة واعدة ينبى عليها الكثير منالآمال في تعزيز النواحي الإبداعية في العمل التعليمي.

وناقش المجتمعون العديد منالإجراءات والخطوات العملية لضمان تفاعل الميدان مع المشروع الطموح للوزارة(مسابقتي بنك الأفكار ومبادرتي)، حيث تم الاتفاق على بعض الإجراءات من بينها،تشكيل لجان ميدانية لزيارة المدارس وعقد لقاءات تدريبية للمعلمين المبادرينلمساعدتهم على إنضاج أفكارهم ومبادراتهم الإبداعية ما يؤهلهم للمنافسة على مستوىالمديرية والوزارة.

وتتكون لجنة المديرية من مشرفالتكنولوجيا د. أحمد أبو علبة (رئيسا)، وعضوية كل من: مشرف التكنولوجيا د. عطاياعابد، ومدير مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين أ. أشرف الكرد، ورئيسشعبة الإعلام بالمديرية أ. توفيق السيد سليم، والمعلم أ. سامي عويضة من مدرسة حفصةبنت عمر الأساسية للبنين، والمعلمة أ. منى نشوان من مدرسة هايل عبد الحميدالثانوية للبنات.

فيما يمثل المديرية في اللجنةالمركزية بالوزارة كل من د. أحمد أبو علبة، ومديرة مدرسة فيصل بن فهد الثانويةللبنات د. ريم شحادة.