عقد دورة تدريبية في إعداد وتصميم التطبيقات "تقنية المكعب المدمج" لمعلمي التكنولوجيا

عقد دورة تدريبية في إعداد وتصميم التطبيقات "تقنية المكعب المدمج" لمعلمي التكنولوجيا
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم فيشمال غزة، بمدرسة أبو تمام الأساسية للبنات، دورة في إعداد وتصميم التطبيقات"تقنية المكعب المدمج" بمشاركة معلمي التكنولوجيا بمدارس المديرية.

وتم افتتاح الدورة بحضور مدير التربيةوالتعليم أ. نبيل العرابيد، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ.رائدة بدران، ومشرفي التكنولوجيا د. أحمد أبو علبة، ود. عطايا عابد، و مشرفة اللغةالانجليزية أ. يسرى الكحلوت ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري،ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومنفذة الدورة المعلمة أ. رنا زيادة.

وتستهدف الدورة التي تستمر علىمدار يومين بواقع (4) ساعات تدريبية، معلمي التكنولوجيا بهدف تدريبهم على كيفيةإعداد وتصميم التطبيقات بتقنية المكعب المدمج، بما يخدم المنهاج الدراسي المقرر.

بدوره، أشاد أ. العرابيد بفكرةالدورة وآلية تنفيذها، مثمناً جهود المعلمة المبادرة "رنا زيادة"، والمديرةرائدة بدران التي تعمل على تحفيز المعلمات على التنافس والإبداع لخدمة الطالباتوتجويد العملية التعليمية.

وأكد أ. العرابيد على أن تطويرالعملية التعليمية لا يتأتى إلا من خلال تعزيز ونشر ثقافة المبادرات بين المعلمينوالمعلمات وكافة الكوادر التربويين، وهو ما ينسجم مع رؤية الوزارة الطموحة.