تسريحات شعر للعروس بالخطوات

تسريحات شعر للعروس بالخطوات
هناك الكثير من تسريحات الشعر التي قد تبدو صعبة ومعقدة التنفيذ، ولكن بعد مشاهدة خطواتها، سوف تُقبلين على عملها بكل بساطة، بعد أن تختاري التسريحة التي تناسبكِ.


وقد اخترنا لكِ من "سيدتي.نت"، مجموعة من تسريحات شعر العروس بالخطوات، لاطلالة مميزة بحفل زفافِك.

تسريحة العروس للكعكة المنخفضة الملفوفة
هذه التسريحة ناعمة ورائجة بشكل كبير، تناسب العروس صاحبة الذوق الناعم والرقيق، وتناسب كثيرًا تسريحات الشعر المصبوغ، لأنها تُبرز جمال لونه.

يمكنكِ اعتمادها عن طريق لف جزء من أطراف جانبي الشعر مع باقي الشعر، ومن ثم عقده بطريقة انسيابيه، ومن ثم لفه مرة أخرى، لتحصلي على الشكل السميك لمظهر أقرب في الشكل إلى الشفيرة الملفوفة، ومن ثم قومي بتضفير الأطراف المتبقية، ووضعها على أطراف الكعكة، ومن ثم قومي بتفتيح الضفيرة لتصبح سميكة هي الأخرى، ثم ضعي اكسسوار الشعر المناسب.

تسريحة ذيل الحصان البسيطة
اعتمدي على تقسيم الشعر لثلاث خصلات مجمّعة، واربطي الجزء في المنتصف، ثم اربطي فوقه الطرفين الآخرين، مع لفهما بطرقة ناعمة على العقدة الأولية، ومن ثم ربطهما برباط الشعر، واتركي الخصلات منسدلة بطريقة ناعمة.

يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة لصاحبات الشعر متوسط الطول، باعتماد إسفنجة الشعر، لاطلالة ناعمة.

قومي بلف جذور الشعر بطريقة بسيطة وليست محكمة، إلى نهاية منتصف فروة الرأس، ومن ثم ثبّتي بالدبابيس، واتركي الخصلات منسدلة، وبعد عمل هذه الخطوة لأكثر من خصلة لشعركِ حوالى 7 خصلات مجمّعة، ثبّتي في نهاية الدبابيس الإسفنجة، ومن ثم قومي بلف الأطراف حولها، بالطريقة ذاتها، حتى تغطي الإسفنجة بالكامل، حتى تحصلي على هذا الشكل النهائي.


التعليقات