مجمع الشفاء ينظم محاضرة عن برنامج "ريد ماين" لسهولة التواصل بين الأقسام

مجمع الشفاء ينظم محاضرة عن برنامج "ريد ماين" لسهولة التواصل بين الأقسام
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت دائرة الشؤن الادارية والمالية في مجمع الشفاء الطبي محاضرة تعريفية عن برنامج ريد ماين المحوسب الخاص بالمهمات الادارية والتواصل بين الموظفين.

وتحدث م. عبد الهادي غبن رئيس مركز الشوا التعليمي عن البرنامج وكيفية التعامل معه بالإضافة الى بنود العمل بين المدير ورؤساء الأقسام ،حيث  يضم البرنامج عدة أدوات للتواصل بين الموظفين وسهولة الوصول للقيام بالمهمات الادارية وكذلك الأخبار الصادرة من مستشفيات وأقسام المجمع وامكانية التحدث بين المستخدمين بنظام "شات" .

من جانبه، أكد أ.رامي مهنا المدير الاداري والمالي لمجمع الشفاء الطبي بأن البرنامج تم تطبيقه في الدائرة بشكل تجريبي وسيتم الاعتماد عليه للتواصل بين كافة الأقسام الادارية بهدف  تسهيل وصول المعلومات والمهام بين الأقسام و السرعة في الانجاز والوصول الى الأهداف بأقل وقت وجهد ممكن من أجل الاستمرار في تسهيل و تقديم مستوى عالٍ من جودة الخدمة الصحية المقدمة للمريض والمواطن الفلسطيني.

من جانبهم ، أعرب المشاركون في المحاضرة عن شكرهم وتقديرهم لدائرة الشؤن الادارية والمالية بالمجمع لاهتمامها بعقد مثل هذه المحاضرات المثمرة والبناءة وصولاً لأفضل أداء وأعلى مستوى من الرضا.