تنمية طوباس تعقد مجلس التخطيط وشبيبة جنين تنظم تدريب حول تصنيع المخللات

تنمية طوباس تعقد مجلس التخطيط وشبيبة جنين تنظم تدريب حول تصنيع المخللات
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة طوباس اجتماع  لمجلس التخطيط المشترك ،بمشاركة المؤسسات الحكومية والاهلية ووالجمعيات الخيريىة  في قاعة بلدية طوباس.

ويأتي هذا الاجتماع للتشاور وتحديد أولوية مجلس التخطيط في الفترة القادمة من أجل إدراجها على خطة عمل المجلس والاليات اللازمة لإنجاح العمل مع الفئه التي سيتم اختيارها من قبل المشاركين ،وقد تم التوافق على أن تكون أولوية العمل في الفترة القادمة مع فئة المسنين في محافظة طوباس.

ومن جانبه أكد مدير مديرة طوباس عبد الشفيع ضراغمة على اهمية التواصل مع كافة الشركاء عبر ومن خلال مجلس التخطيط ، والعمل على تحقيق اولويات المرحلة المتوافق عليها بالعمل مع المسنين.

مجددا تأكيد حرص الوزارة على الشراكة الحقيقية في التخطيط والتنفيذ واتخاذ القرارات من كافة الشركاء بالمجلس .

وفي جنين وباطار الانشطة لطلبة مركز تأهيل الشبيبية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ، نظم بالتعاون مع مديرية زراعة جنين ، تدريبا حول تصنيع المخللات قدمتها المنهدسة منال عباس.

وأشار مدير المركز بسام أبو بكر ، أننا وضمن خطة العمل نسعى لرفد طلبة المركز بمهارات حياتيه ، ليكونوا قادرين على الانخراط بسوق العمل .

وتابع أبو بكر هذه الأنشطة تلاقي استحسان الطلبة ، وأن ذلك يندرج ضمن توجهات المراكز نحو التغيير بأعمال وأنشطة جديدة ، مقدما الشكر لمديرية الزراعة على التعاون بانجاح هذه الورشة.