تفقد 10 كغ من وزنها بسرعة فائقة بفضل رغبتها بالحمل

تفقد 10 كغ من وزنها بسرعة فائقة بفضل رغبتها بالحمل
رام الله - دنيا الوطن
كشفت أم لثلاثة أطفال تعاني من الشراهة في الأكل، بأنها تخلصت من 10 كيلوغرامات من وزنها في غضون ثمانية أسابيع فقط بعدما نصحها الأطباء بتخفيض وزنها لكي تستطيع الإنجاب.

عاشت إيميلي بالدوين (37 عاماً)، من مدينة بيرث الأسترالية مع نظام غذائي غير صحي يشمل الحلويات والآيس كريم والنوتيلا لسنوات طويلة مما أدى إلى زيادة وزنها بشكل كبير.

وقالت إيميلي لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إنها كانت كسولة للغاية واعتادت على تناول الطعام بشراهة، وخاصة عندما كانت تتعرض لضغوط نفسية وتشعر بالإجهاد والحزن.

وبحسب إيميلي فإن نقطة التحول في حياتها حدثت عندما قررت هي وزوجها روب إنجاب طفل رابع بطريقة التلقيح الاصطناعي، ونصحها الأطباء بالحاجة لإنقاص الوزن لتتمكن من ذلك. 

وبدأت إيميلي رحلة إنقاص الوزن بالتسجيل في نادٍ رياضي يتميز ببرنامجه الرياضي المخصص لإنقاص الوزن. وبفضل مثابرتها على التمرين لمدة 28 دقيقة يومياً، تمكنت إيميلي من إنقاص 10 كيلوغرامات من وزنها خلال مدة لم تتجاوز ثمانية أسابيع.

وإلى جانب التمرينات الرياضية المنتظمة اعتمدت إيميلي على إجراء تغييرات جذرية على نظامها الصحي مثل الامتناع عن تناول السكر والوجبات السريعة الغنية بالدهون، والمشروبات الغازية والتخفيف من تناول الشاي والقهوة.

وعبّرت إيميلي التي حملت بطفلها الرابع بالقعل، عن تصميمها على فقدان المزيد من الوزن بعد وضع جنينها، لكي تحافظ على جسم رشيق وجذاب، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

التعليقات