صامت ومداه لا نهائي.. ما هو سعر يخت Silent 55 الفريد من نوعه

صامت ومداه لا نهائي.. ما هو سعر يخت Silent 55 الفريد من نوعه
في الليالي الكاحلة في وسط المياه، يكاد لا يُسمع صوت غير صوت اليخت وتحركاته ومحركه القوى، ولكن هل تتخيل أن تبحر بيخت لا يصدر عنه أي صوت. 

قطمران Silent 55 يمكنه أن يوفر تلك الميزة فهو يخت يعمل بالطاقة الشمسية ويصنف كيخت كهربائي ذي قدرة ومدى غير محدود، وتم إطلاقه رسميا في معرض كان لليخوت بفرنسا. 

ويتميز اليخت الصامت الذي تنتجه شركة Silent-Yachts، بمحرك وبطاريات أكثر قوة، مع وجود تحسينات جديدة على هيكله، وتم تصنيع نسخة واحدة منه فقط، على أن يتم تصنيع 3 نسخ لاحقة، ويأتي بسعر 1.4 مليون يورو وفق "مجلة الرجل".

اليخت يعمل بتكاليف تشغيل منخفضة، نظرا لأنه لا يخرج منه أي انبعاثات أو حتى أصوات ضوضاء ويوفر مستوى قليلا جدا من الاهتزازات، ويأتي بطول 16.7 متر، ويمكنه أن يقطع أي مسافة دون الالتزام بحد معين. معرض كان لليخوت

ويعمل Silent 55، عن طريق توليد الكهرباء من خلايا شمسية، حيث يملك 30 لوحا شمسيا، بالإضافة لبطاريات ليثيوم تمكنه من العمل المتواصل دون توقف. لن تفكر في تركه.. يخت Severin الفاخر الجديد بطول 55 مترا (صور)

ويأتي اليخت بـ 5 تصميمات داخلية يمكن للملاك تغييرها وفق حاجتهم، وبه ما بين 3 - 6 غرف في قمة الفخامة يمكن تحديدها وفق كل تصميم، بالاضافة لـ 3 أو 4 غرف أخرى رئيسة، بها سرير كبير وحمامات منفصلة، ومساحات كبيرة تمكن الركاب من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.


التعليقات