عاجل

  • "الداخلية" بغزة: من المتوقع وصول قرابة ألفي عالق خلال الفترة المقبلة

  • (يديعوت أحرونوت): مواجهة حادة بين غانتس ونتنياهو في كابينت (كورونا)

"كريم بوكس": خدمة التوصيل السريع تساهم في تمكين المشاريع النسوية برام الله

"كريم بوكس": خدمة التوصيل السريع تساهم في تمكين المشاريع النسوية برام الله
رام الله - دنيا الوطن
انسجاماً مع رؤيتها نحو توفير تجربة مُلهمة تسهم في تسهيل حياة الأفراد، والمشاركة في مساندة وتحفيز الرياديين والرياديات في المنطقة، حرصت شركة كريم الرائدة في خدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان، على توظيف خدماتها للمساهمة في تمكين النساء اقتصادياً من خلال توفير خدمة التوصيل الأسرع في المنطقة Careem BOX في متناول الرياديات.

وبعد إطلاق خدمة "كريم بوكس" في رام الله، أقبلت العديد من السيدات من صاحبات المشاريع المنزلية من منتجات غذائية وغيرها إلى تجربة تطبيق "كريم بوكس" لتوصيل منتجاتهن إلى الزبائن، لما تتميز به "كريم بوكس" من معايير الجودة والدقة في مواعيد التسليم وخدمة الزبائن.

وعن تجربتها مع "كريم بوكس"، أعربت السيدة هبة عليان صاحبة مشروع "هبة للحلويات" والمتخصصة في الحلويات الباردة المتنوعة، عن ارتياحها للتعامل مع "كريم بوكس"، لاسيما وأن زبائن المشروع أشادوا بمستوى الخدمة من حيث سرعة تسليم الطلبات، والالتزام بإيصالها حتى باب المنزل أو المؤسسة، بالإضافة إلى رضا الزبائن عن سعر توصيل الطلبات.

وتدير السيدة عليان مشروعها من منزلها في رام الله منذ عامين، عبر صفحة المشروع على الفيس بوك "Heba Sweet and more". وتتواصل عليّان مع الكباتن عبر تطبيق "كريم بوكس" بحيث تبحث عن أقرب كابتن ليقوم بتوصيل الطلب، ومن ثم تزوّد الكابتن بتفاصيل محتوى الطلب المُراد توصيله إلى الزبون، ومكان استلام الطلب، وتحديد نقطة وموعد التسليم.

وأعربت عليّان عن ارتياحها بالاعتماد على Careem BOX لتوصيل الطلبات من منتجاتها إلى الزبائن لاسيما وأن الكباتن ملتزمون بمعايير اللباقة في التعامل مع الزبائن، كما أن خدمة "كريم بوكس" تراعي الحفاظ على جودة المنتجات من الحلويات الباردة حيث يتم حفظ الحلويات في صندوق مُحكم بمواصفات خاصة للحفاظ على درجة برودة الحلويات حتى تصل إلى الزبون.

وأكدت عليان، والتي توجهت إلى التعامل مع Careem BOX قبل ثلاثة أشهر، أن خدمة "كريم بوكس" ساهمت في تسهيل وتنظيم عملية توصيل منتجاتها إلى الزبائن، وضمان توصيل الطلبات في وقت سريع وبجودة مضمونة إلى زبائنها.

وأعرب صبري حكيم مدير عام شركة كريم في فلسطين والأردن عن اعتزازه بانضمام صاحبات مشاريع بيتية وريادية للاستفادة من خدمة "كريم بوكس"، موضحاً أن الشركة وانسجاماً مع رؤيتها في تسهيل شؤون حياة الأفراد وتقديم تجربة مُلهمة في دول المنطقة، فقد راعت في تصميمها لخدمة "كريم بوكس" أن تكون خدمة التوصيل الأسرع والأكثر تميزاً وموثوقيةً في المنطقة، ولتُتيح فكرة "كريم بوكس" الفرصة أمام الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمنزلية للاستفادة من الخدمة بما يضمن إنجاح مشاريعهم وتنظيم الوقت، وإيجاد فكرة إبداعية لحل إحدى التحديات التي تواجه أصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة والمتمثلة في نقل وتوصيل المنتجات والطلبات، والتي قد تزيد العبء المادي على الرياديين بسبب تكلفة التوصيل المرتفعة.

وأكد حكيم أن شركة كريم حرصت على تقديم خدمة توصيل هي الأسرع في المنطقة، حيث تمّ تدريب الكباتن على الالتزام بمعايير جودة الخدمة، والالتزام بالوقت وهو العامل الحاسم في تميّز خدمة "كريم بوكس"، إلى جانب الالتزام بتوصيل الطلبات حتى باب المنزل وتسليمها إلى يد الزبون.

وأوضح حكيم أن "كريم بوكس" تراعي معايير الحفاظ على محتوى الطلبات من خلال استخدام صناديق خاصة لحفظ الطلبات سواء إن كانت قابلة للكسر أو إن كانت منتجات غذائية ساخنة أو باردة أو منتجات سائلة أو غيرها من المنتجات.

وكانت شركة كريم قد أطلقت خدمة Careem BOX في رام الله قبل حوالي ستة أشهر كمرحلة تجريبية، حيث تنوي الشركة التوسع في المدن الفلسطينية لتوفير "كريم بوكس" وإتاحة المجال لمختلف الفئات والشرائح لتجربة هذه الخدمة. وتندرج "كريم بوكس" ضمن باقة من الخدمات التي أطلقتها شركة كريم في أسواق المنطقة لتكريس مفاهيم جديدة في خدمات النقل والتوصيل وغيرها من المجالات، بما يواكب التطور الرقمي العالمي ويسهم في الاندماج في عالم الرقمية والتهيّؤ للانتقال إلى مستويات جديدة من الثورة الرقمية والتكنولوجية في مختلف المجالات.

 

التعليقات