حيل رائعة للحصول على أقصى استفادة من كاميرات سلسلة iPhone 11

حيل رائعة للحصول على أقصى استفادة من كاميرات سلسلة iPhone 11
أصبحت الكاميرات الموجودة على أجهزة آيفون iPhone الجديدة - وخاصة هاتفي (آيفون 11 برو) iPhone 11 Pro و (آيفون 11 برو ماكس) iPhone 11 Pro Max - موضوعًا بارزًا يتناوله العديد من الأشخاص في عالم التقنية، حيث قامت شركة آبل Apple بتركيب ثلاث عدسات لأول مرة على جهاز آيفون iPhone بالإضافة إلى إطلاق ميزة الوضع الليلي الجديد الذي يبدو أنه قد جذب انتباه الكثيرين.

وتعني الميزات الجديدة أنه من المفيد دائمًا معرفة كيفية الاستفادة منها على أفضل وجه، وفيما يتعلق بذلك، شارك عدد من المصورين نصائحهم وحيلهم التي يستخدمونها مع أجهزة آيفون iPhone الجديدة أثناء التقاط الصور وكذلك تصوير مقاطع الفيديو، وفقًا لموقع "جادجيتس ناو" التقني.

ويقترح المصور المقيم في مومباي روهيت فوهرا أنه "أثناء تسجيل الفيديو، يجب التأكد من تغيير إعدادات الكاميرا وفقًا لمتطلبات الجودة الخاصة بك.

وأضاف: " للحصول على اللقطات العادية، حاول التصوير بدقة 4K بسرعة 24 إطارًا في الثانية في حين أن التصوير البطيء يكون بدقة 4K وبسرعة 60 إطارًا في الثانية".

ويقول فوهرا، إن جهاز (آيفون 11 برو) iPhone 11 Pro يتيح لك إمكانية تحديد التعرض من مكان ما من 13 ملم إلى 50 ملم دون الحاجة إلى تغييره.

ويقول براشانث، الذي قام مؤخرًا بتصوير حدث Mysore Dussehra الشهير في الهند باستخدام هاتف (آيفون 11 برو ماكس) iPhone 11 Pro Max، إنه يضمن لك ثباتك أثناء التصوير في الوضع الليلي لأنه يعطي الكاميرا ثوانٍ إضافية من التركيز.

وإليك بعض النصائح والحيل الأخرى التي يمكن للمرء أن يستخدمها أثناء التقاط الصور مع مجموعة كاميرات هواتف iPhone 11:

1. على الرغم من احتواء سلسلة هواتف (آيفون 11) iPhone 11 على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، إلا انك لن تحصل على 12 ميجابكسل لكل صورة شخصية، حيث يستشعر مستشعر iPhone 11 عندما يتم تثبيته عموديًا لتصوير صورة شخصية بدقة 7 ميجابكسل، لكن إذا نقرت على زر التوسيع على الشاشة للتصغير فستحصل على صور سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.

2. استخدم ميزة Quick Take لتسجيل مقاطع الفيديو أثناء النقر فوق الصور، ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على زر الإغلاق لبضع ثوان ثم حركه لتصوير مقاطع الفيديو عند النقر فوق الصور.

3. سيساعد الحامل ثلاثي القوائم دائمًا في الحصول على صور رائعة في الوضع الليلي لأنه يزيد من وقت التعرض على جهاز iPhone 11.

4. التقط الصورة بنسبة عرض إلى ارتفاع 16: 9 عن طريق التمرير السريع على الشاشة لرؤية إعدادات الكاميرا وتغيير النسبة وفقًا لاحتياجاتك.

التعليقات