الاتحاد للطيران تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مركز خدمات حلول الأعمال

الاتحاد للطيران تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مركز خدمات حلول الأعمال
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مجموعة الاتحاد للطيران بمرور خمس سنوات على افتتاح مركز خدمات حلول الأعمال العالمية الذي يتخذ من مدينة العين مقراً له، جاء ذلك خلال منتدى أقيم خصيصاً لاستعراض مساهمات المركز والإنجازات المتميزة للمجموعة. ويمثل المركز شركةً متخصصةً بتعهيد عمليات الأعمال، ويهدف إلى توليد قيمة اقتصادية مجزية على المدى البعيد لمدينة العين وإمارة أبوظبي بشكلٍ عام.

تأسس مركز خدمات حلول الأعمال العالمية في عام 2014، ويقدم خدمات تدقيق وحساب العائدات لمجموعة الاتحاد للطيران. وهو مركز متخصص بتعهيد عمليات الأعمال، ويلتزم بأفضل ممارسات القطاع في مجال تأدية وظائف وعمليات الدعم المساندة للمجموعة وعملائها، إلى جانب تقديم خدمات التدقيق والمالية لدعم أعمال مختلف أقسام المجموعة.

وخلال المنتدى، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: "نحتفل اليوم بمرور خمس سنوات على تقديم الدعم الأساسي لأعمالنا، والتزامنا بتعزيز توطين الوظائف والمساهمة في بناء اقتصادٍ وطني قائم على المعرفة والاستدامة."

"نحن فخورون جداً بالمكانة الرائدة والإنجازات الكبيرة التي حققناها حتى اليوم في مجال توطين الوظائف، ويشكل الاماراتيون حالياً نسبة تتخطى ال95 % من إجمالي موظفي المركز. مما يعكس نجاح المنهجية التي تعتمدها المجموعة في توفير فرص عمل تخصصية عالمية في قطاع الطيران في مدينة العين، ثاني أكبر مدينة في إماراة أبوظبي

يقدم المركز باقة من برامج التدريب والتطوير الوظيفي في وظائف تخصصية مختلفة. الأمر الذي يدعم دور الشركة الحيوي في الأسهام في التنويع الاقتصادي للدولة.

وأقيم المنتدى بحضور لفيفٍ من الادارة العليا في المجموعة وموظفي المركز، إلى جانب تكريم إنجازات الموظفين وتقديم جوائز للمتميزين منهم.