عاجل

  • سرايا القدس: كلمة هامة لأبو حمزة الساعة الثامنة مساءً

  • الجبهة الشعبية تدعو لوقفة جادة لتطوير الغرفة المشتركة

رسالة هند صبري ولطيفة لأبناء شعبهما بعد انتخابات تونس

رسالة هند صبري ولطيفة لأبناء شعبهما بعد انتخابات تونس
أقيمت أمس الأحد، الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التونسية، التي فاز بها المرشح المستقل قيس سعيد، بعد حصوله على نسبة 76 % من إجمالي أصوات الناخبين، وذلك حسب ما تم إعلانه على التلفزيون الرسمي التونسي.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، علقت الفنانة التونسية هند صبري، على هذه النتيجة، حيث نشرت صورة سعيد، وكتبت رسالة للشعب التونسي جاء نصها كالآتي: "بالأمس قدم شعبنا التونسي صورة ديمقراطية رائعة كسبت احترام العالم واختار وبنسبة كبيرة السيد قيس سعيد، رئيسا له".

تابعت: " ولا صوت يعلو فوق صوت الشعب، علينا جميعا أن نتوحد الآن خلف هدف واحد هو تقدم ورخاء الشعب التونسي والدفاع عن مؤسساته ومكاسبه في كل المجالات، ندعو الله أن يوفق الرئيس و البرلمان الجديدين في ما فيه الخير لتونس".

فيما وجهت الفنانة لطيفة التونسية، عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، رسالة آخرى لأبناء شعبها، وذلك من خلال التدوينة التي نشرتها، والتي كُتب فيها: "ربى يوفق من سيخدم تونس أرضا وشعبا، كلنا توانسة والكل يتنافس في حبها ومصلحتها".
يشار إلى أن هند صبري تشارك في بطولة فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى ‏‏2019 وحقق نجاحا كبيرا، ومن بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وإياد نصار، من تأليف أحمد مراد، ‏وإخراج مروان حامد‎.‎

يذكر أن لطيفة تحضر ألبومها الجديد وتشوق جمهورها له بنشر فيديوهات أثناء تسجيل الأغنيات وتعد بمفاجآت ‏عديدة. ‏


التعليقات